• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سفارة الدولة في واشنطن تستضيف شركات الأقمار الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

واشنطن (وام) - أقامت سفارة الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية بالتعاون مع شركتي الثريا والياه سات للاتصالات عبر الأقمار الصناعية حفل استقبال مؤخراً على شرف كبار المسؤولين التنفيذيين في شركات الاتصالات بالأقمار الصناعية وذلك برعاية يوسف العتيبة سفير الدولة في واشنطن.

حضر الحفل أكثر من ثلاثمائة من كبار التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين في مجال الاتصالات الفضائية والأقمار الصناعية حيث شكل هذا الحضور الكبير إقراراً بالتقدم الكبير الذي تشهده صناعة الاتصالات في الإمارات، وكان الحفل بمثابة فرصة سانحة للقاء صناع القرار في مجال الاتصالات بغرض التعارف والتحاور على هامش المؤتمر السنوي للأقمار الصناعية لعام 2014م. وقال السفير يوسف العتيبة، إن الإمارات قطعت في غضون العقد الماضي شوطاً طويلًا بدأته من كونها دولة مستوردة للعديد من التقنيات في مختلف القطاعات لتتحول إلى منتجة لتلك التقنيات ومزودة لخدماتها سواء أكان على صعيد التصنيع أو في مجال التطوير والاندماج.

وخلال اللقاء قام مسعود شريف محمود الرئيس التنفيذي لشركة الياه سات وسامر حلاوي المدير التنفيذي لشركة الثريا بتسليط الضوء على التقدم المذهل الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تقنية الأقمار الصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا