• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أكور» تفتتح 9 منشآت فندقية بطاقة 2500 غرفة بالدولة بحلول 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

محمود الحضري (دبي) - تعتزم مجموعة «أكور» الشرق الأوسط للفنادق افتتاح 9 منشآت فندقية بطاقة 2500 غرفة، بين عامي 2014 و 2016 في الإمارات، ليرتفع عدد المنشآت التي تديرها المجموعة حتى تلك الفترة إلى 28 فندقاً بطاقة 8 آلاف غرفة، بحسب كريستوف لانديه المدير العام لـ «أكور» الشرق الأوسط.

وأفاد لانديه، في مؤتمر صحفي أمس، أن قطاع الفنادق من فئتي 3 و 4 نجوم شهد توسعاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وترى المجموعة أهمية كبيرة لهذه المنشآت في دبي لدعم القطاع السياحي، وبناء عليه طورت علامتي «إيبس» و«نوفيتل» في الإمارة.

وأوضح أن المجموعة، تدير حالياً 62 منشأة فندقية في منطقة الشرق الأوسط بطاقة 15,1 ألف غرفة، وتستهدف أن يصل عدد فنادقها في المنطقة إلى 100 منشأة في عام 2016 بطاقة 25 ألف غرفة فندقية، مبيناً أن «أكور» تسير على الطريق الصحيح لتحقيق الهدف، إذ يصل عدد الفنادق التي تديرها، وتلك قيد الإنشاء حالياً، إلى 92 منشأة بطاقة 22 ألف غرفة.

وأطلقت مجموعة «أكور» الفندقية موقعها الإلكتروني الخاص بالحجوزات عبر شبكة الإنترنت لعلاماتها الفندقية المتعدّدة، في إطار التطوير المستمر بما يتماشى مع تطور الأسواق التي تشهد مستويات نمو عالية، وأصبح الموقع متوفراً باللغة العربية، ويتيح خيار استخدام 31 نسخة مختلفة متطابقة جغرافياً مع المنطقة المتوفرة فيها.

وقال جان لوك كريتيان نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتوزيع في المجموعة خلال المؤتمر الصحفي، إن الموقع يشمل 16 لغة تتضمن الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والهولندية، والعربية وغيرها من اللغات العالمية. وأضاف: تعمل المجموعة بقوّة لتعزيز مكانتها والاستثمار في إستراتيجيتها الرقمية من أجل ابتكار علاقة دائمة ومباشرة وتفاعلية مع الضيوف. ويشكّل الموقع العنصر الأبرز ضمن نظامها البيئي الرقمي، ومن خلال إطلاق النسخة العربية، فإن «أكور» تؤكّد على مركزها الرائد في مجال الابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا