• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضربة البداية على طريق مثلث إنجاز الدراجات

7 ميداليات حصاد منتخبنا في افتتاحية «خليجية المضمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

حصد منتخبنا للدراجات 7 ميداليات ملونة في اليوم الأول لبطولة مجلس التعاون الخليجي للمضمار، التي افتتحت أول أمس بمضمار زايد الدولي بالشارقة، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وضمت الميداليات الإماراتية 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، في سباقات السرعة والمطاردة الفردية للشباب والكبار، ما يؤكد العزم والإصرار على الاحتفاظ باللقب الخليجي للمضمار وإكمال مثلث الإنجاز بعد الفوز من قبل ببطولة الطواف الخليجي، ثم الفوز ببطولة التعاون للطريق عن جدارة واستحقاق.

وشهد اليوم الأول للبطولة منافسة قوية بين نجوم الإمارات والسعودية وقطر، في سباقي السرعة والمطاردة الفردية، والتي أسفرت عن حصد نجومنا للشباب والكبار 3 ميداليات ذهبية، حققها نجم الإمارات أحمد يوسف المنصوري في سباق السرعة الفردية للكبار، متقدماً على الدراج القطري دييجو هوزفيلد الذي حل وصيفاً ونال الميدالية الفضية فيما حل نجم منتخبنا محمد يوسف المنصوري ثالثاً ونال الميدالية البرونزية.

وحقق الميدالية الذهبية الثانية لدراجات الإمارات النجم الصاعد سيف جميل راشد، في سباق السرعة لفئة الشباب، بعد منافسة قوية ومثيرة مع نجم المستقبل سعيد عبد الله سويدان، لم تحسم إلا في الجولة الأخيرة لمصلحة جميل بينما انتزع سويدان المركز الثاني والميدالية الفضية، وحقق الدراج القطري علاء عزالدين المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

وأهدى النجم الواعد أحمد جاسم سيف منتخبنا الميدالية الذهبية الثالثة، في سباق المطاردة الفردية للشباب بعد تألقه وظهوره بمستوى رائع ومتطور وحل ثانياً الدراج السعودي أحمد عبد الله البشري، فيما حقق الدراج القطري محمد محمد عبد الحكيم الميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

وأسفر سباق المطاردة الفردية للكبار عن فوز الدراج السعودي سلطان عسيري بالمركز الأول، بعد نجاحه في حصد الميدالية الذهبية والتقدم على نجم الإمارات يوسف ميرزا الذي حل وصيفاً ونجم الإمارات بدر محمد ميرزا الذي جاء ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا