• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

شرطة دبي تدرب منتسبيها على التميز الوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد العميد أحمد خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة، تخريج دورة التميز في الأداء الوظيفي، بحضور العقيد محمد جعفر آل رحمة، والمستشار بسام يوسف الخطيب، محاضر الدورة من جامعة الإمارات، والمشاركين في الدورة.

وأكد العميد المنصوري حرص شرطة دبي على تأهيل منتسبيها في كافة المجالات والأنشطة العلمية والعملية، من خلال إعدادهم الإعداد الذهني الجيد، وتطعيمهم بالجرعات الكافية التي تمكنهم من أداء مهام وظائفهم على أكمل وجه، موضحاً أن الإدارة العامة تسعى إلى تنفيذ ذلك الهدف بكل الوسائل من خلال حرصها على عقد العديد من الدورات سواء تلك التي هي ضمن خطة التدريب السنوية أو عقد دورات خارج خطة التدريب بمبادرة وتنسيق من شعبة تأهيل الموارد البشرية.

ولفت إلى أن الأوضاع تغيرت في جميع المجالات حيث أصبح التميز أسلوب عمل وهدفا لابد من تحقيقه ليتناسب مع ما وصلت إليه شرطة دبي في مجال التميز بشكل خاص وحكومة دبي بشكل عام.

أثنى على جهود المستشار بسام الخطيب، من جامعة الإمارات، الذي عقد الدورة لعدد من مرتب الإدارة، متمنياً المزيد من التعاون في هذا المجال، مؤكداً أنه سيتم التواصل معه لعقد العديد من الدورات التي تسعى الإدارة العامة لتنفيذها. ومن جانبه شكر المستشار بسام الخطيب، القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، على حسن الاستقبال والتنظيم والإعداد الذي كان له أكبر الأثر في إنجاح هذه الدورة التي شملت محاورها معنى التميز والتميز الوظيفي، ومفهومه وسماته ومتطلبات تحقيقه، وكذلك كفاءة استغلال الوقت في إنجاز العمل، وتخطي العقبات والصعوبات في سبيل تحقيق نتائج متميزة، والقدرة على الاستجابة لتغير الأولويات.

وأشاد العميد المنصوري بالإدارة العامة وحرصها الكبير تثقيف منتسبيها وتزويدهم بالعلم والمعرفة، منوهاً بحرص المنتسبين على التعلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض