• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

جميع قطاعات الشرطة بالدولة تحصل على «الآيزو 9001 : 2008 »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

أبوظبي (وام)- قال اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية: إن جميع القطاعات الشرطية في الدولة حصلت على شهادة الآيزو العالمية «آيزو 9001 : 2008».

وأضاف أن استراتيجية ورؤية وزارة الداخلية 2014 - 2016، هي: السبيل لتحقيق الأهداف الموضوعة ومركز وأساس الرؤية والفكر للمؤسسة في نظام تحديد الأولويات لأنها تشكل العنصر الفاعل والمحرك والداعم وهو ما سنلحظه ونلمسه في الأيام القليلة المقبلة على كل الإدارات الشرطية الموجودة والتي أسست لمفهوم الجودة وأصبح جزءاً من ثقافتنا اليومية.

وأوضح أن وضع الخطط والأسس الاستراتيجية لوزارة الداخلية بحاجة لخبرة وجهود قادتها ومنتسبيها كافة ومشاركتهم الفاعلة في وضع هذه التصورات والرؤى للارتقاء بمستوى الأداء وتقديم خدمات مميزة للجمهور وتعزيز الاستقرار والأمن على أرض الإمارات.

من جانبه، أكّد العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن الإنجاز جاء تجسيداً لرؤية وزارة الداخلية في العمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمنا وسلامة. وأشاد مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بتوجيهات القيادة الشرطية وإيمانها بأهمية تحقيق التميز باعتباره جزءاً أساسياً من عملية التطوير الاستراتيجي ما يشكل الركيزة الأساسية للنجاح والريادة للتقدم نحو الأفضل في المجالات كافة، كما يعد نجاحاً كبيراً تحققه وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها بفضل الإيمان الكبير بالتميز والنجاح وانطلاقاً من تضافر الجهود لإنجاح هذا المشروع واستكمالاً لمسيرة الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها ووحداتها التنظيمية والتي اعتمدت نظام إدارة الجودة الشاملة وفق أرقى المعايير الدولية التي تشترطها مؤسسة الآيزو العالمية لمنح هذه الشهادة. ولفت إلى حرص المؤسسة الشرطية المستمر على ترسيخ مفهوم الجودة في العديد من النواحي التطويرية وأهمها تقديم الخدمات الشرطية بصورة متجانسة لتدعيم أسس الاستقرار والاستثمار في مجتمعنا وتلبية احتياجات شرائح وأفراد الجمهور.

وفي الإطار ذاته، أشار المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي مدير إدارة الجودة مدير المشروع إلى أن الحصول على شهادة الآيزو «2008-9001» تم بعد إجراء مراجعة تفصيلية ودقيقة لجميع آليات وإجراءات العمل المتبعة في الوحدات التنظيمية للقيادات العامة للشرطة موضحا أن بناء نظام لإدارة الجودة يعزز من سير جميع إجراءات العمل والمعاملات بكل انسيابية ودقة.

يذكر أنه تم إنجاز هذا المشروع من خلال فريق عمل تم تشكيله من ضباط الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية من ذوي الاختصاص وأصحاب الخبرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض