• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مـواطنـون: السعـــادة تتجــدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

أشاد مواطنون ومواطنات ممن شملتهم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوزيع 346 مسكناً في بني ياس غرب، بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للمواطنين، ودعمها اللا محدود، وسعيها الحثيث في سبيل إسعاد المواطنين.

وقال راشد سالم المنهالي: نحن نعيش في دولة عودتنا على الأخبار السارة يومياً، وبقيادة تسهر على حماية المواطنين، ومفاجأتهم بكل ما ينعكس إيجاباً على حياتهم الكريمة.

بدوره، أكد حسين المنهالي أن ملامح الفرح التي تملأ وجوه المستفيدين هي دليل ملموس وواقعي على سعادة شعب الإمارات، وفق الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله).

وقال: الجميع سعيد بالتوجيهات السامية، وهناك إجماع على أن ما تقوم به حكومة دولة الإمارات هو درس في الحكم الرشيد، فالدولة رسخت مفاهيم العدالة، والحياة الكريمة، ولذلك استطاعت أن تحصد ثقة الملايين من المقيمين، بالتوازي مع مؤشرات السعادة للمواطنين، موضحاً أن الفترة ما بين تقدمه للطلب، وحصوله على المسكن 6 شهور.

وقدم طارق خميس بن ماضي شكره الجزيل لقيادتنا الرشيدة على مكارمها المفرحة، مؤكداً أن السعادة في دولة الإمارات حقيقة ملموسة، يشعر بها المواطن عبر المبادرات المستمرة التي تستهدف خلالها القيادة الرشيدة توفير كل المتطلبات، والاحتياجات.

وأشار جابر سالم إلى أن أهمية القرار تكمن في أن توفير المسكن سيكون قاعدة أساسية تبنى عليها مشاريع أخرى للعائلة المواطنة، منها أن الجزء الذي كان يقتطع للإيجار، سيستغل في جوانب تنعكس إيجاباً على العائلة المواطنة، كما أنه سيؤمن الجانب النفسي والاجتماعي، وسيعزز الروابط الاجتماعية بين العائلات المواطنة، خاصة في ظل تقارب المنازل من بعضها البعض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض