• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م
  07:46    رويترز: معارضون لترامب يحطمون واجهات محلات وسيارات خلال مسيرة في واشنطن    

الدورة الجديدة من مبادرة «مسؤول» 18 الجاري

توسعات في مستشفيات «صحة» استجابة لرغبات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - استجابت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» لطلبات وملاحظات وتوصيات المتعاملين معها والتي سبق وأن قدمت خلال اجتماعها معهم ضمن جلسات مبادرة «مسؤول» التي نظمت دورتها الأخيرة في شهر سبتمبر من العام الماضي.

وقال الدكتور عبد الرحمن العولقي نائب المدير التنفيذي للعمليات، إنه تم توسيع قسم مستلزمات المرضى في مدينة الشيخ خليفة الطبية، مع توفير وتطوير خدمات صرف الدواء من الصيدلية وفتح نوافذ جديدة في العيادات التخصصية الخارجية وقسم الطوارئ والجناح الباطني.

وقال: كما تم اطلاق مبادرة مجلس والتي يتم بموجبها زيارة المجالس الرمضانية وذلك للتواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم، وافتتاح مكاتب خدمة المرضى، أبشر، وافتتاح قسم جديد للتصوير بالرنين المغناطيسي.

أما مستشفى المفرق، فأوضح العولقي أنه تم تغيير نظام الصيدلية الخارجية للتسهيل على المراجعين وزيادة عدد المنافذ الخاصة بها مما أسهم في الإسراع في عملية تسلّم المريض للدواء في وقت أقل، مع زيادة عدد الكراسي المتحركة في جميع العيادات الخارجية، وتوفير خدمة تسلّم الدواء للمرضى المنومين وقت خروجهم من المستشفى بدلاّ من انتظارهم في الصيدلية الخارجية، وافتتاح مكتب أبشر لخدمة المرضى والرد على استفساراتهم وملاحظاتهم.

وفي مستشفى الرحبة، قال العولقي: إنه تمت زيادة عدد أطباء النساء والولادة وزيادة عدد أطباء الباطنية، وفي مستشفى توام تم كذلك زيادة عدد مواقف السيارات إلى 500 موقف، وزيادة عدد الأطباء.

ولفت إلى أن الشركة اتخذت مجموعة من المبادرات الإضافية في مستشفى العين استجابة لطلبات المتعاملين معها، منها زيادة عدد ساعات عيادة القدم، وكذلك توفير خدمة الترجمة إلى اللغة العربية للمرضى في حال حاجتهم إليها خاصة في قسم الطوارئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض