• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال اجتماعه برئاسة سلطان بن محمد بن سلطان

«تنفيذي الشارقة» يعتمد الدفعة الثانية من الدعم السكني لـ 400 مستفيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي اجتماع المجلس، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بتطوير سير العمل الحكومي

واعتمد المجلس إصدار النسخة الثانية من تطبيق الأجندة الحكومية للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وأشار المستشار سلطان المهيري أمين عام المجلس إلى أن النسخة الجديدة تقدم العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في الشؤون التشريعية، مثل أرشفة وبحث التشريعات والقوانين الصادرة من حكومة الشارقة، باستخدام عدد من الخواص المرنة، بما يخدم جميع القانونيين والاختصاصيين، ومن يريد الاستفادة منها من فئات المجتمع. وضمن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة في توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمسكن الملائم بما يسهم في توفير الاستقرار الأسري والسكني للمواطنين، اعتمد المجلس الدفعة الثانية للمستفيدين من الدعم السكني لسنة 2016.

وأشار المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان إلى أن الدفعة الثانية ضمت 400 مستفيد للدعم السكني من فئتي القروض والمنح لمختلف أغراض المساعدة وتوزعت على جميع مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وناقش المجلس مشروع تنمية إيرادات إمارة الشارقة في الشأن البلدي والمقدم من بلدية الشارقة، وبعد إبداء الأعضاء ملاحظاتهم وجه المجلس بدراسة المشروع والأخذ بالملاحظات.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة ناقش المجلس تقديم عدد من الخدمات الحكومية لأسر وذوي الشهداء في إمارة الشارقة تقديراً لتضحيات شهداء الوطن البواسل ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واطلع المجلس على جدول أعمال الجلسة التاسعة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والمزمع عقدها غدا.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض