• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

ورشة عمل لتطوير نظام جائزة وزير الداخلية للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، صباح أمس، ورشة عمل ناقشت تطوير نظام جائزة وزير الداخلية للتميز، وذلك بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة. وافتتح أعمال الورشة التي تستمر ليومين، العقيد عبدالله عبدالرحمن رئيس فريق الدعم الفني لجائزة وزير الداخلية للتميز، بحضور العقيد الدكتور جاسم البكر نائب مدير مدرسة الشرطة الاتحادية، ومشاركة عدد من المنتسبين من جميع القيادات والقطاعات بوزارة الداخلية، وتم توزيعهم على خمسة فرق عمل.

وأوضح العقيد عبدالرحمن أن الهدف من الورشة استطلاع ومعرفة الرأي العام حول معايير الجائزة، سعياً إلى تطوير نظام الجائزة وزيادة فئاتها ومراجعة معايير تقييمها لتكن أكثر حداثة وتطوراً، وتحقق الأهداف والغايات التي من أجلها تم إنشاؤها ولتكن عاملاً مهماً في تحفيز وتطوير الموارد البشرية بالوزارة.

وقال إن الجائزة تعكس اهتمام قيادتنا الشرطية بتطوير نظم الإدارة بالوزارة، ورفع كفاءة العاملين فيها . وأضاف عبد الرحمن إن عملية تطوير نظام الجائزة سيقوم بها متخصصون في مجال الإدارة والجودة وتنمية الموارد البشرية، وسيتم في ختام ورشة العمل إعداد تقارير فنية لتطوير النظام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا