• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ارتفاع السلع المدعومة إلى 38 سلعة تستفيد منها 47 ألفاً و469 أسرة

شراء المواد الغذائية وإصدار الفواتير عبر موقع بلدية أبوظبي الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

هالة الخياط (أبوظبي) ــ أكد سيف الرميثي مسؤول مراكز توزيع الأغذية في بلدية أبوظبي لـ «الاتحاد» أن خدمات جديدة متوقع إدراجها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع إدارة خدمة العملاء لتوفير خدمة تعبئة البيانات وعملية الشراء وإصدار الفاتورة «أون لاين» عبر الموقع الإلكتروني للبلدية، بما يضمن تسريع وصول الخدمة للمواطن.

وأضاف الرميثي أن الحكومة حريصة على الإيفاء باحتياجات المواطنين وفقاً لأعلى معايير الجودة التي تجسد حرص البلدية على المواطن والارتقاء بكل ما يخدم متطلباته، حيث وضعت معايير محددة لتوزيع المواد الغذائية تتناسب مع عدد أفراد الأسرة وذلك انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية لتقديم أجود معايير الخدمات البلدية وضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة لسكان مدينة أبوظبي.

وكانت مراكز توزيع المواد الغذائية في بلدية أبوظبي قد أنجزت منذ بداية العام الحالي وحتى منتصف الشهر الجاري نحو 47 ألفا و300 معاملة، في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الأسر المقيدة في سجلات مراكز توزيع المواد الغذائية حتى نهاية فبراير الماضي إلى 47 ألفا و469 أسرة مستفيدة من المواد الغذائية المدعومة التي توفرها المراكز.

وكشف الرميثي عن أن عدد السلع المدعومة التي تباع للمواطنين من خلال مركزي توزيع المواد الغذائية في شارع المرور والمصفح وصل إلى 38 سلعة بعد أن كان في رمضان الماضي 31 سلعة، مبيناً أن هناك توجها لتوفير بعض السلع بأحجام مختلفة، بما في ذلك التمور والقهوة العربية حيث سيتم توفيرها خلال الفترة القادمة، التي ستسبق شهر رمضان، بأحجام الـ 10 كجم والـ 5 كجم وذلك استجابة لطلبات بعض الأسر ممن أعداد أفرادها صغير ولا تحتاج للسلع بالأحجام الكبيرة.

وأوضح أنه وفقا للإجراءات التي تطبقها البلدية لصرف المواد الغذائية للمواطنين، تم تحويل الخدمة الخاصة بالمتعاملين مثل إصدار بطاقة الصرف وصرف المخصصات ودفع الفواتير الخاصة بالسلع الغذائية إلى مراكز خدمة العملاء ببلدية مدينة أبوظبي والفروع التابعة لها وذلك من خلال التعاون المتبادل بين إدارات البلدية، سعياً إلى إنجاح تقديم الخدمات للمواطنين وفق أعلى المعايير وضمن افضل الممارسات المتبعة وبعد انتهاء العميل من هذه الإجراءات المذكورة يتوجه إلى نقاط صرف المواد الغذائية لاستلام المواد المطلوبة، والتي تتمثل بمركز توزيع الأغذية الرئيسي في المرور ومركز المصفح اللذين يقدمان خدمات صرف الفواتير وتوزيع المواد الغذائية.

وقال الرميثي إن الدعم الذي تقدمه بلدية أبوظبي للمواطنين هو ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيد المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي، لما يبذلانه من جهود كبيرة من أجل راحة واستقرار المواطنين وتوفير المتطلبات الحياتية كافة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض