• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تلفزيون الآن.. برامج ودراما بروح الشهر المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

يطلق تلفزيون الآن، مطلع شهر رمضان عدداً من البرامج الجديدة التي تمزج بين التوعية، التثقيف والترفيه، إلى جانب الأعمال الدرامية التي تغوص في الواقع العربي الراهن.

فعبر حلقات جديدة من برنامج «بصمتي» تطل الإعلامية اللبنانية ماغي عون عبر حلقات يومية لتتناول قصصاً إنسانية مؤثرة ومفعمة بالروح الرمضانية فتقوم بزيارة دور أيتام في أربع دول عربية بهدف إعطائهم فرصة قضاء يومين من الأحلام برفقة أشهر النجوم العرب.

كما يأتي «رمضان بين الشعوب» الوثائقي المكون من ثلاثين حلقة، ليتناول عادات شهر رمضان المبارك خاصة بين المسلمين حول العالم، ومظاهر الحب والتدين بينهم في هذا الشهر الفضيل.

كما يفاجئ برنامج «أصلا وفصلا» مشاهديه، حيث يرتكز على مقارنة أصل الكلمات والأسماء في مختلف اللهجات من نفس اللغة أو من لغات أخرى، إضافة إلى الحديث حول سبب تسمية هذه الكلمات وأصلها وكيف تغيرت حروفها وطريقة نطقها من بلد إلى آخر.

هناك مساحة خاصة للدراما، حيث يغوص مسلسل «مدام بريزدنت» في الواقع العربي الراهن، فتلعب النجمة كارمن لبس دور البطولة، ويدور المسلسل حول الأحداث الراهنة في منطقة افتراضية تدعى دولة «جبلين» وتتناول في جوهرها، ثورات الربيع العربي وما آلت إليه من فوضى.

أما برنامج «مطبخنا.. مع رشة حب» فيعد فيه الشيف العالمي جوزيف نديم يوسف أطباقاً رمضانية مميزة من كل أنحاء العالم العربي بمشاركة المذيعة ملاك فواز العبدالله.

كما يعود برنامج «وجوه وقصص» من خلال موسم جديد وحلقات مميزة تتناول سيرة شخصيات عربية طبعت تأثيراً خاصاً في الحياة.

وأخيراً تواصل سيرين عبد النور حلقات برنامجها «بلا حدود» عبر مواضيع إنسانية وقصص واقعية ومبادرات هامة تحاكي روح رمضان وروحانيات الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا