• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«صحة دبي» تعرض الفرص الاستثمارية أمام وفد طبي برازيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - قام وفد يمثل رؤساء الجمعيات الطبية في البرازيل أمس بزيارة إلى هيئة الصحة بدبي للتعرف على الفرص الاستثمارية في الإمارة والإمكانيات التي تمتلكها دبي في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض الطبية.

واستمع الوفد الذي ضم رؤساء جمعيات الغدد الصماء والسكري، والقلب والأوعية الدموية، وطب العيون، والطب النفسي، والأمراض المعدية، وأمراض المعدة والأمعاء، والربو والأمراض التنفسية، والروماتيزم ، والجهاز الهضمي إلى شرح من ممثلي هيئة الصحة بدبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشركة "حلول المؤتمرات الدولية" (CSI) حول الاهتمام الذي توليه حكومة دبي لدعم واستضافة المؤتمرات والمعارض الطبية والنجاحات التي حققتها الإمارة في استضافة العديد من المؤتمرات العالمية والدور الريادي الذي وصلت إليه دبي في هذا المجال.

وأكدت ليلى الجسمي المدير التنفيذي لقطاع السياسات والاستراتيجيات الصحية بهيئة الصحة بدبي على أهمية هذا اللقاء الذي يأتي بتوجيهات من سعادة قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي بهدف التعريف بالإنجازات التي حققتها دبي في المجال الطبي والتي باتت معها وجهة استثمارية لكبرى الشركات الطبية العالمية، ومكانا مثاليا لتنظيم وعقد المؤتمرات والمعارض الطبية بحكم موقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب وانفتاحها على الأسواق العالمية.

وأشادت الجسمي بالجهود التي تقوم بها كل من دائرة السياحة والتسويق والتجاري ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وشركة حلول المؤتمرات الدولية للتعريف بدبي وبإمكاناتها ونجاحاتها في جذب الاستثمارات الطبية إلى الإمارة.

وتطرقت كارينا لينس من دائرة السياحة والتسويق التجاري إلى البنية التحتية المتطورة التي تمتلكها الإمارة وسهولة المواصلات والاتصالات وتوفر الفنادق الفخمة والأمن والسلامة مشيرة إلى الدعم والتسهيلات التي تقدمها حكومة دبي لضمان نجاح المؤتمرات التي تستضيفها الإمارة.

وقدم الكساندرا لوليوت مدير شركة حلول المؤتمرات الدولية عرضا حول الآلية والجهود والخدمات التي تقدمها الشركة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض.

وحضر اللقاء مديرو القطاعات التنفيذيون بهيئة الصحة بدبي والمديرون التنفيذيون للمستشفيات وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والإدارية بهيئة الصحة بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا