• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

شرطة دبي:

القبض على صالح الظفيري بتهمة إثارة الفتنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

وام

صرح ناطق رسمي بشرطة دبي، أن صالح الظفيري ألقي القبض عليه بتهــمة التــرويج بالقـول أو الكتابة أو بأي وسيلة أخرى لأفكار من شأنها إثارة الفتنة أو الإضرار بالوحدة الوطنية أو السلم الاجتماعي. وأكد المصدر، أن الظفيري بعد 48 ساعة يحال إلى النيابة العامة، مؤكداً أن القـانون يــعاقب مثيري الفتنة، وأن ما قام به المتهم يقع تحت طائلة القانون الاتحادي.

     
 

حقيقة

حقيقة والحق يقال ان دولة الامارات من افضل دول العالم في احترام المواطنين والوافدين وتوفير افضل سبل العيش الكريم والرفاهية واحترام الجميع وربنا يحفظ حكامها وشعبها وجميع من يعيش على هذه الارض الطيبة الراقية ولايسعنا الا ان نقول ماشاءالله ولاقوة إلا بالله.سيروا نحو الامام ولاتلتفتو لاقوال المارقين والحاسدين

jac | 2012-03-08

بلاد الامن و الأمان

طول عمرنا و احنا انام و باب البيوت مفتوحة و لا في اي خوف من اي شي. ما يجي الحين ** و يهزون هذا الحس. لازم يكون مصير اي احد اتسولة نفسه بالفتنه ايكون مصيره اظلم مثل قلبه و افكاره. كلنا خليفه و كلنا الامارات وافيديها و مواطنيها. سلامي لك يا بو سلطان سير و نحن وراك نفداكم بالروح و الدم.

رائد الواعظ | 2012-03-08

الا خليفة

الااااااااا خليفة ودولتنا العزيزه

نصراويه حساسه | 2012-03-08

كلنا خليفة

الله يهديهم هالناس ماادري شو الهدف من هالفتن الي مالها داعي ......لو يدورون العالم كله ما بيلقون مثل الامارات و حكامها....والاشياء المتوفرة لنا ما في دولة توفرها لشعبها ببلاش.......اقل شي اراضي سكنية وتجارية و زراعية وغير التامين الصحي..ها اقل شي مش متوفر في دول اخرى .......شو يبووووون ................... .الدولة موفرة وايد اشياء لنا وللمقيمين بعد ...بس الظاهر في ناس لا حمدا ولا شكورا

اسماء | 2012-03-08

الحمد واجب

الحمد لله حتى يرضى والحمد لله إذا رضى والحمد لله بعد الرضى. قال الله في كتابه((فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف)) صدق اللله العظيم والصلاة على رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم تسليماً كثيرآ. فالحمد والشكر على النعم التي حبانا الله بها من خير هذه البلاد والأمن والأسقرار والطمأنينة في ظل رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وإخوانه الحكام والشيوخ الكرام. في أي بلد في العالم تعطى أرض للمواطن ومسكن مجاناً والتعليم والعلاج والخدمات العامةوالأستهلاكية ليس عليها رسو م ولا ضرايب,في أي بلد في العالم ينام الناس وأبواب بيوتهم مشرعة ومفتوحة طوال الليل والنهار. فالحمدوالشكرلله.

عبدالناصر النقيب | 2012-03-07

طويل العمر

دولة الأمن والأمان والبيعة الدائمة لولي ألأمر في ظله صارت الأمارات مضرب المثل في العالم المتحضر وزهرة الخليج . رب احفظ الأمارات وامطر عليها سحائب نعمك ولطفك .

محمد عبد الرحمن | 2012-03-07

ثوابت لا تتغير

مهما مر الزمان وتطورت الناس لازالت هناك ثوابت لا تتغير عندنا نحن الإماراتيين الى وهو  حب الوطن والولاء حتى الموت للوطن و لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد النهيان رئيس الدولة أطال اللة في عمره   ​

أحمد البلوكي | 2012-03-07

الله يحفظ الامارات من كل شر

الله يحفظ الدوله الطيبه وشعبها الطيب من كل شر وفتن.

Sae | 2012-03-07

حرام - اللهم جنب الإمارات السوء

لا أعتقد أن ماعلي البسيطة من يخرج اللقمة من فمه ليعطيها أبناؤه مثلما يفعل خليفة بن زايد - شعب الإمارات في نعمة فليصنها وليضرع لله بالدعاء لأولي أمره - شعب يسميه البعض بشعب المكرُمه من كثرة مكارم أولي الأمر في الزواج والمهور وآلاف المساكن ورفع الغرم وتفريج المسجونين .

Abu Feras | 2012-03-07

حفظك الله

حفظك الله يا بلادي من عبث العابثين بأمنها واستقرارها

بوعبدالله | 2012-03-07

الله يحفظ الامارات

الامارات الحبيبة والله يحفظ ابونا خليفة تاج فوق الرأس

ام حمووودي | 2012-03-07

لا نسمح و لا نعذر أبدا

نحن نقوووول الحمدالله ثم الحمدالله ثم الحمدالله ,,, جميع سبل الراحة و النعيم موفرة من قبل الدولة و شيوخها ! و الي يقول خلاف ذلك " فهو داخل على طمع " والله يحفظج يا دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــد

humaid | 2012-03-07

اماراتي الحبيبة

اللهم اني اسألك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أن تحفظ إماراتي (جنة الله على الأرض) من كل مكروه وتديم عليها الأمن والسلام وتحفظ حكامها وشعبها لان الامارات هي الحضن الدافئ بكرم حكامها وحكمتهم وطيبة شعبها ومروءته فيا رب احفظها إلى أبد الآبدين عزيزة عالية شامخة اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين .

هدوش | 2012-03-07

الضرب بيد من حديد

اللهم احفظ بلادنا وحكامنا ودم علينا الامن والسكينة والنعم التي انعمت علينا واحفظ الامارات و رئيس دولتنا وحكام الامارات وشعبها وابعد عنا عيون الحاسدين.

أحمد البلوكي | 2012-03-07

يا اماراتي دومج في العالي

الله يحفظ بلادنا الامارات من كل سوء و يرفع قدرها بين الامم

بو عبدالرحمن | 2012-03-07

الله يحفظ البلاد من كل الفتن

الله يحفظ البلاد من كل الفتن. اللهم لك الحمد على نعمة الامن و الامان و الله يديمها و يحفظ الامارات

المحيربي | 2012-03-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا