• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

الحبتور «وصيفاً» ومهرة يخطف كأس «باور هورس»

غنتوت يتوج بكأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم فريق غنتوت بنك أبوظبي التجاري بكأس دبي الذهبي للبولو «كأس بنتلي الإمارات 2014» بعد فوزه على فريق الحبتور بنتيجة 7-5، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، ليحتفظ غنتوت بالكأس للعام الثاني على التوالي، ويسجل الكأس الثانية في بطولة دبي هذا الموسم بعد فوزه بالكأس الفضية وهي البطولة التي سبقت الكأس الذهبية، ليؤكد جدارته بصدارة البولو في الموسم الحالي.

كما قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم فريق مهرة بكأس «باور هورس»، وحصل نجم فريق غنتوت الأرجنتيني فاكوندو سولا على لقب أفضل لاعب في البطولة، ونال سعيد بن دري لقب أفضل لاعب مواطن في البطولة وسجل 9 أهداف، وحصل الجواد «بلانكيت» على لقب أفضل خيل في البطولة، وتم تكريم رباعي التحكيم المكون من فيراري ورايت ومارتن وجيه جيه.

حضر النهائي وحفل الختام، عدد من الشخصيات من بينهم خلف الحبتور وحميد بن دري وجورج دوكان، مدير سيارات برستيج بشركة الحبتور للسيارات، وسيف المنصوري، ممثل بنك الإمارات دبي الوطني، وممثلو الشركات الراعية.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالمستوى الفني للمباراة النهائية بين فريقي غنتوت والحبتور، وأيضا مباراة فريقي مهرة وبن دري على كأس «باور هورس»، معربا عن سعادته بمستوى اللاعبين المواطنين المشاركين في البطولة، كما أشاد بالتنظيم، منوها إلى أن الكوادر الوطنية برهنت في الكثير من المناسبات على قدرتها وتميزها في تنظيم وإنجاح الأحداث الرياضية وقال: كأس دبي الذهبية اكتسبت شعبية جارفة وسمعة ومكانة عالمية وباتت أحد أهم الأحداث الترويجية في دبي، ما يزيد من شعبية رياضة البولو وانتشارها في الدولة والمنطقة. وهنأ سموه الفرق الفائزة وأصحاب الألقاب من اللاعبين، كما هنأ اللجنة المنظمة للبطولة، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة والتي أسهمت في تحقيق هذه النجاحات الرائعة والتي تعكس الوجهين الرياضي والحضاري للدولة.

وأهدى لاعبو فريق غنتوت كأس البطولة إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي وراعي اللعبة في الدولة، مؤكدين أن ما تحقق من إنجاز للنادي يعود إلى دعم سموه المتواصل وحرصه على التواجد في البطولات والفعاليات.

وأعرب أحمد النعيمي، مدير عام نادي غنتوت، عن سعادته بالفوز بالكأس، مؤكدا أن الفريق لعب في البطولة من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، كما أن الفريق استعد بشكل جيد للبطولتين الفضية والذهبية، ولعل فوزه بهما كان دليلاً على جاهزية الفريق للموسم، وقال: سيدخل الفريق في تحدٍ جديد بالمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة التي يستضيفها النادي، والجميع سيكون متحفزا أمام فريقنا، ونحن جاهزون في ملعبنا لمواجهة كل الفرق. ووجه النعيمي الشكر إلى جميع اللاعبين على ما قدموه خلال البطولتين وتحقيق الهدف الذي رسمه النادي، مشيرا إلى أن البطولة كانت قوية بالفعل وضمت عدداً كبيراً من اللاعبين الأجانب المميزين، بجانب تطور مستوى اللاعبين المواطنين بشكل جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا