• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشقيقان «براونلي» على قمة المسافات القصيرة

تايلر باتر فيلد بطل النسخة الخامسة لـ «ترايثلون أبوظبي الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - توج تايلر باتر فيلد من بيرمودا بطلاً للنسخة الخامسة من بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون للمسافات الطويلة التي أقيمت على كورنيش العاصمة أمس بتنظيم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وحصل البطل على 40 ألف دولار جائزة المركز الأول، واحتل البلجيكي ياس ديدرن المركز الثاني وحصل على 15 ألف دولار جائزة مالية، في حين كان المركز الثالث من نصيب الفرنسي سيلفان سودري الذي حصل على 7 آلاف و500 دولار، وجاء بطل العام الماضي البلجيكي فريدريد فان ليرد في المركز الرابع من السباق.

واستطاع باتر فيلد أن يقطع مسافة السباق في ست ساعات و43 دقيقة، والمعروف أن السباق يمر بثلاث مراحل، الأولى سباحة لثلاثة كيلو مترات والثانية ركوب الدراجات لمسافة 200 كم والثالثة والختامية الجري لمسافة 20 كم.

وانطلق السباق الذي شارك فيه أكثر من ألف متسابق في السادسة من صباح أمس، من نقطة الانطلاق بوسط كورنيش العاصمة أبوظبي، وفي سباق المسافات القصيرة توج الشقيقان أليستر وجوني براونلي بطلين للحدث، حيث تساويا في الزمن النهائي بثلاث ساعات و12 دقيقة، وتقاسم البطلان الأولمبيان جائزتي المركزين الأول والثاني وقيمتهما 22.5 ألف دولار، وفي المركز الثالث، جاء السويسري رودي وايلد، وكان المركز الرابع من نصيب البلجيكي برت أيموتس.

الجدير بالذكر أن سباق المسافات القصيرة يتكون من ثلاث مراحل، الأولى سباحة لمسافة كيلو ونصف الكيلو متر، والثانية ركوب دارجات لمسافة مائة كيلو متر، والثالثة والختامية الجري لمسافة 10 كم.

وفي منافسات السيدات، توجت الأسترالية ميلستا هاشل بطلة لسباق المسافات الطويلة واحتلت الهولندية يافون فان فيركن المركز الثاني في حين جاءت الدنماركية ميشيل جيسترفي في المركز الثالث، وحصلت البطلة على 40 ألف دولار جائزة مالية، والثانية على 15 ألف دولار والثالثة على 7 آلاف و500 دولار.

أما سباق المسافات القصيرة، ففازت بلقبه الألمانية سيفينا بازلين، وجاءت في المركز الثاني الأسترالية أنابيل لوكسفورد وحلت ثالثة مواطنتها ليسا مارنجون وحصلت صاحبة المركز الأول على 15 ألف دولار والثانية على 7 آلاف و500 دولار، والثالثة على ثلاثة آلاف دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا