• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

الرئيس التنفيذي لوكالة الأنباء الفرنسية يزور «تو فور 54»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (وام) - استقبلت نورة الكعبي الرئيسة التنفيذية في “تو فور 54” بأبوظبي إيمانويل هوغ رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لوكالة الأنباء الفرنسية والوفد المرافق له. تم خلال اللقاء مناقشة المشهد الإعلامي العالمي الواسع، إضافة إلى القضايا والعوائق التي تواجه قطاعي الإعلام والترفيه بالمنطقة إلى جانب سبل التعاون المشترك.

وتطرقت نورة الكعبي الى رؤية حكومة أبوظبي والجهود التي تقوم بها لتسهيل عملية ابتكار محتوى عربي محلي لتطوير المواهب الصاعدة، إضافة إلى دور “تو فور 54” في تحقيق هذه الأهداف.

وقام إيمانويل خلال الزيارة بجولة في حرم “توفور 54 “، حيث تعرف خلالها على “تو فور 54 للتدريب” - أكاديمية التدريب بالمنطقة -، والتي توفر دورات لتدريب وتطوير المواهب الإعلامية، إضافة إلى “ توفور 54 إنتاج”، التي تقدم تسهيلات ومرافق بمستويات عالمية للإنتاج ومرحلة ما بعد الإنتاج والبث على أيدي أبرز المحترفين.

يذكر أنه تم إطلاق “تو فور 54” من قبل حكومة أبوظبي كواحدة من مبادراتها الهادفة إلى جعل الإمارة مركزا متميزا لابتكار المحتوى الإعلامي والترفيهي العربي، انطلاقا من أهمية هذين القطاعين على الحياة الثقافية في عصرنا الحالي؛ كونهما أصدق مرآة للمجتمع.

وتوفر “توفور 54” خدمات متكاملة تساهم بفعالية في عمل شركائها واحتضان أعمالهم من خدمات البث إلى تسهيلات الإنتاج وما بعد الإنتاج، إلى جانب خدمات التدريب الإعلامي المتخصص وكافة أشكال الدعم والتمويل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا