• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

تخريج الدفعة الأولى من برنامج «إماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قال معهد الإمارات للدراسات المصرفية في أبوظبي إن 10 مشتركين في برنامج إماراتي من المواطنين والمواطنات استكملوا أمس برنامج التأهيل الكامل للعمل في مجال التأمين وتم تخريجهم، بحضور عدد من المسؤولين في المعهد وشركات التأمين.

و أوضح المعهد أنه بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تم تخريج الدفعة الأولى من برنامج إماراتي، في وقت يعد توطين الوظائف هدفا من الأهداف الرئيسة التي تتطلب تضافر الجهود وتعاون شركات القطاع الخاص، لافتا إلى توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد لتدريب مجموعة من المواطنين والمواطنات الراغبين في العمل لدى شركات التأمين.

حضر حفل التخرج أحمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين وجمال الجسمي مدير عام المعهد وصالح عمر مدير مجمع أبوظبي، حيث تم توزيع الشهادات على المتدربين.

ويذكر أن برنامج إماراتي هو برنامج تدريبي من إعداد وتصميم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية ويهدف إلى تأهيل المواطنين للعمل وتنمية مهاراتهم ليصبحوا مؤهلين للعمل في مجال التأمين، وقد استمر البرنامج خمسة شهور، وتضمن حصصا وفصولا دراسية وتدريبات عملية وورش عمل لفهم وتطبيق الأساليب والممارسات المهنية الصحيحة. وقد احتوى البرنامج على جميع المواد المهنية الضرورية لتأهيل المشتركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا