• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

طالب بـ «التغيير» كما حدث في انتخابات اتحاد الكرة

مروان المعلا: عفواً.. الاتحادات ليست وراثة أشخاص بعينهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس نادي الإمارات موتوربلكس، بالتغيير في انتخابات الاتحادات دورة 2016 - 2020، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب ضخ دماء جديدة في شريان الرياضة، كما حدث في انتخابات اتحاد الكرة.

وقال: حان الوقت أن نقولها بالصوت العالي إن الاتحادات المختلفة ليست وراثة أشخاص بعينهم، ويجب أن نضع مصلحة الرياضة فوق كل اعتبار، وأن يطال التغيير معظم الاتحادات في الدورة الجديدة، حتى لا تتكرر السلبيات وتدفع الرياضة الإماراتية الفاتورة من جديد.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة للشباب، خصوصاً أن التوجه يصب في ذلك، فالقيادة الرشيدة اختارت وزراء شباباً، فما بالك بالرياضة.

وقال: إن بعض مجالس إدارات الاتحادات تجتمع في الموسم مرة واحدة، وللأسف الاجتماع يتم في «مطعم»، فكيف لنا أن نطور مثل هذه الاتحادات في ظل هذه الظواهر السلبية التي تنعكس على مسيرة الاتحادات المعنية، وبالتالي على الرياضة بصفة عامة.

وتابع: «نتطلع لإعادة صياغة كاملة للرياضة في الفترة المقبلة من أجل مشاهدة وجوه جديدة في معظم الاتحادات، وبالتالي إحداث نقلة نوعية في ألعابنا تقطف ثمارها الرياضة الإماراتية في المحافل القارية والدولية خلال الدورة الانتخابية التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا