• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

اليابان تستهدف استقطاب 40 مليون زائر في 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

تشارك منظمة السياحة الوطنية اليابانية في سوق السفر العربي 2017 «الملتقى» للمرة الأولى كجزء من خطتها الاستراتيجية الجديدة لاستقطاب والترحيب بالمزيد من زوار الشرق الأوسط وليكونوا عاملا وجزءا مهما من تطلعاتها في جذب 40 مليون زائر في 2020.

وستكون نسخة الـ 2017 لسوق السفر العربي، المقام في دبي من 24- 27 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، المنصة المثالية للمنظمة وشركائها للتواصل عن كثب مع محترفي السياحة والسفر في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي لتزوديهم المعلومات والعروض المهمة ليستطيعوا بدورهم تسويق الوجهة بثقة لعملائهم الباحثين عن ترحيب سياحي وتجربة يابانية فريدة. ويضم الوفد الياباني ممثلين من السلطات السياحية في هوكايدو، مكتب كيوتو للمؤتمرات والزوار، فندق غرانفيا كيوتو، فنادق جابانز برنس، أيابكس وجي- لينكس وشركات إدارة الوجهة اليابانية.

وتزايد عدد الزوار الدوليين المتوجهين إلى اليابان بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فمنذ سنة 2013، زاد عددهم إلى أكثر من الضعف، حيث وصل إلى 24.5 مليون زائر في سنة 2016 مقارنة بـ 10.3 مليون زائر في 2013. وكانت 2016، هي السنة الأولى التي ترحب بها اليابان بعدد زوار فاق الـ 20 مليونا، مما جعلها تضع خطة هادفة لتحقيق رقم الـ 40 مليون زائر في 2020، فمن خلال المشاركة في سوق السفر، تطمح اليابان بإقامة العديد من الشراكات التي تعود بالمنفعة المشتركة مع خبراء السفر في الشرق الأوسط وشركات الطيران المعروفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا