• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فاز على الشباب 3 - صفر

العين يحلق بكأس زايد للطائرة ويحقق «الرباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج العين بطلاً لكأس زايد للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على الشباب 3 - صفر في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس على صالة نادي الجزيرة في أبوظبي.

وظهر البنفسج في مستوى متميز للغاية وحقق الفوز في الشوط الأول 25 - 23، وحافظ بطل كأس زايد على تفوقه منذ البداية حتى النهاية في الأشواط الثلاثة، في حين لم يستطع الشباب التقدم على العين على مدار اللقاء، وواصل البنفسج تفوقه في الشوط الثاني وحسمه 25 - 22، فيما جاء تفوقه في الشوط الثالث 25 - 19. وجاءت المباراة متوسطة على المستوى الفني، وكان العين الأكثر رغبة في تحقيق الفوز باللقب ليحصد رباعية هذا الموسم.

واحتفظ العين بلقب كأس زايد للعام الثاني على التوالي، واستطاع أن يتفوق على نفسه هذا الموسم بالفوز برباعية الدوري وكأس الاتحاد وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس زايد.

وجاءت المباراة من طرف واحد، أثبت لاعبو العين جدارتهم بأربعة ألقاب من أصل ستة هذا الموسم، ورغم غياب اللاعبين المحترفين، إلا أن أداء البنفسج لم يتأثر كثيراً، فيما ظهر الشباب بمستوى لم يكن متوقعاً على الإطلاق، وظهر اللاعبون في مستوى غير مرض، ووضح تأثر الجوارح بغياب اللاعب المحترف.

وكانت مباراة تحديد المركز الثالث قد أقيمت قبل المباراة النهائية، وحقق فيها الجزيرة الفوز على بني ياس 3 - 1 ليحصل على برونزية البطولة خلف العين البطل والشباب الوصيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا