• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلق سموه الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي

محمد بن راشد: الإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعبنا ودولتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

وام

 أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي الأولى من نوعها في العالم تركز على النتائج وتم تصميمها حكوميا لتطوير الأداء الحكومي.

وتهدف منظومة الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي للارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية ضمن ثلاثة محاور رئيسية هي: تحقيق الرؤية والابتكار والممكنات بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس.

وقال سموه: "أطلقنا اليوم الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، لتمثل المرحلة الجديدة من التميز التي نتطلع إليها في عمل الحكومة وترسم نهجا استباقيا لحكومات المستقبل لخدمة شعبنا ودولتنا، وهي استكمال لمسيرة التميز التي بدأناها قبل قبل 20 عاما عندما أطلقنا جائزة دبي للجودة".

وأضاف سموه: "لقد قطعنا أشواطا ناجحة من التميز التي شهد لنا العالم بها، وتصدرت دولتنا الصفوف الأولى وتبوأت مواقع متقدمة في كثير من مؤشرات التنافسية العالمية، اليوم نريد أن نبني على هذا الإنجاز لننتقل الى مرحلة جديدة في العمل عنوانها التميز القائم على النتائج".

وتابع سموه: "في سباقنا نحو المركز الأول فإننا ننظر إلى التميز كتحد وليس إنجازا، فالإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعب الإمارات، بينما مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود، لكنها تمر بمراحل متعددة، وسباق التميز لا يعترف بحدود الزمان والمكان".

وقد تم إطلاق الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض