• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لوف يبحث عن النهاية السعيدة في الذكرى الـ 10

الإصابات تهدد حلم «المانشافت» في يورو 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

برلين (أ ف ب)

يتطلع مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف، إلى إحراز كأس أوروبا التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو، بعد أن قاد «المانشافت» للظفر بكأس العالم 2014 في البرازيل، لكن الإصابات تقلقه كما في كل مرة. وعندما تدق الساعة معلنة بدء المباراة الأولى ضد أوكرانيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً بولندا وأيرلندا الشمالية، في 12 يونيو في مدينة ليل، يعول لوف على إشراك القائد باستيان شفاينشتايجر والمدافعين جيروم بواتينج وإيمري جان وبينيديكت هوفيديس ولاعب الوسط يوليان دراكسلر.

وقال لوف مؤخراً: «هذا الخماسي قادر على لعب دور مهم جداً في أي مباراة، لكن اللاعبين الخمسة عائدون من إصابات»، مضيفاً: «نواجه دائماً مشاكل من هذا النوع في كل بطولة. في 2014، كان سامي خضيرة وشفاينشتايجر مصابين لكننا تدبرنا أمرنا، بالطبع، الآن آمل أن لا تعاود الإصابات هؤلاء اللاعبين».

وتبدو الإصابة في أربطة الركبة التي تعرض لها شفاينشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال المباريات الودية ضد إنجلترا وإيطاليا في مارس هي الأخطر.

وقال لوف في هذا الصدد: «نتابع باستمرار وعن كثب تطور إصابته، وأنا متفائل بتعافيه تماماً».

وتأكد غياب لاعب وسط بروسيا دورتموند إيلكاي جوندوجان (25 عاماً) عن النهائيات بسبب إصابة في ركبته أنهت موسمه بعد أن غاب عن كأس العالم 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا