• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

تبادلا الحديث حول علاقات الصداقة بين البلدين

محمد بن راشد يبحث مع وزير الدفاع الإيطالي تعزيز التعاون العسكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في قصر سموه بزعبيل ظهر أمس، جامبا ولودي باولا وزير الدفاع الإيطالي، الذي يزور الدولة حالياً والوفد المرافق.

وتبادل سموه والوزير الضيف الحديث حول علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات وإيطاليا، خاصة التعاون العسكري بين القوات المسلحة في البلدين. وأعرب وزير الدفاع الإيطالي عن رغبة بلاده في توسيع آفاق التعاون مع دولة الإمارات على مختلف الصعد، مشيراً إلى السياسة الحكيمة والمتوازنة التي تنتهجها قيادتها على المستويين الإقليمي والدولي، ما جعلها محل احترام الجميع وتقديرهم.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى جانب عدد من الشيوخ والمعالي الوزراء، وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين، وجورجيو ستاراس سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا