• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

مصر.. ميدو يعتذر لبركات عن تصريحاته الهجومية

اتحاد الكرة ينفي عودة الدوري ويدرس التعويض بالكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

محيي وردة (القاهرة) - أكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة المصري أن بطولة الدوري العام للموسم الحالي لن تعود مجدداً، مشيراً إلى أن البطولة الوحيدة التي سيتم استكمالها هذا الموسم هي بطولة كأس مصر.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن الدوري لن يعود هذا الموسم، فلا يوجد وقت لاستكماله، مبيناً أن من المستحيل حتى التفكير في الأمر، فيكفي أن الدور الأول لم يكن قد انتهى بعد خصوصا أن هناك ارتباطات قارية عديدة سواء لبعض الأندية في الدوري والمنتخبين الأولمبي والأول، مشيراً إلى أن البطولة الوحيدة التي سوف يتم استكمالها هذا الموسم ستكون بطولة كأس مصر، وسيجري وضع مواعيدها الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وكانت مباريات الدوري الممتاز قد توقفت في أعقاب مذبحة بورسعيد، والتي واكبت مباراة المصري والأهلي، وراح ضحيتها نحو 73 قتيل، كانوا جميعاً من مشجعي النادي “الأحمر”.

على الجانب الآخر، أعلن البدري فرغلي النائب البورسعيدي في مجلس الشعب أن الدكتور كمال الجنزوري أمر المسؤولين عن الرياضة بالتعامل مع أحداث بورسعيد في إطار الشق الجنائي من دون المساس بالنادي المصري.

وقال فرغلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي البورسعيدي: “الجنزوري أكد لي في اتصال تليفوني ظهر أمس الأول أن لا نية لاتخاذ قرار بهبوط النادي المصري”. وتابع فرغلي: “أعطى رئيس الوزراء تعليماته بالتعامل مع الأحداث كجريمة جنائية ليحافظ على حق الشهداء، ويضمن القصاص من الجناة، وليس من بورسعيد أو المصري”.

يذكر أن عزمي مجاهد المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة أكد أن تحقيقات النيابة هي التي تحدد العقوبة ضد المصري، والتي قد تصل إلى هبوطه عند إدانته في الأحداث. ... المزيد

     
 

أحمدحسام

المفروض من(لدغ)بالاساءات من الجماهيرالاوربية..أن لايسيء الى رياضي خلوق ومرح مثل بركات (ملك الحركات)..ومن بلده!

سالم البلوشي | 2012-03-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا