• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مخمور يهدد شرطة دبي بتفجير مبنى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

طالبت النيابة العامة في دبي بإنزال عقوبة السجن لمدة سبع سنوات بحق عاطل عن العمل «أفريقي الجنسية» يبلغ من العمر 25 عاما اتهمته أمس بتهديد شرطة دبي، وهو تحت تأثير الكحول، بتفجير المكان الذي يقطن به والانتحار في حال عدم تنفيذ طلبه وهو ترحيله إلى بلاده.

وقالت النيابة العامة إن المتهم انتهت تأشيرة زيارته، ولم يتمكن من دفع غرامة المدة التي أقام فيها بالبلاد إقامة غير مشروعة، فيما أفاد ضابط بشرطة دبي أن المتهم أبلغ تهديداته لموظف في غرفة عمليات شرطة دبي، حينما اتصل به مبينا أن الشرطة تمكنت من التوصل إليه وإلقاء القبض عليه حيث أقر طواعية باتصاله بالشرطة وتهديدهم بتفجير البناية التي يقطن بها. وأرجأت الهيئة القضائية النظر بالقضية إلى يوم 13 يونيو المقبل.

في قضية تهديد أخرى نظرتها محكمة الجنايات أمس، اتهمت النيابة العامة زائرا من الجنسية الصينية بتهديد ابن موطنه بالقتل ما لم يعد له 200 ألف درهم عن طريق إرسال رسالة له عبر برنامج التواصل الاجتماعي «كيوكيو شات» بهذا الصدد.

وتضمنت فحوى الرسالة بحسب النيابة العامة أن المتهم أبلغ المجني عليه بأنه لا يريد إنهاء حياته لأجل مائتي ألف درهم مشيرا إلى أنه في حال لم يردها له خلال عشرين يوما سيكون في عداد الأموات.

أما قضية التهديد الثالثة التي نظرتها المحكمة أمس فقد اتهمت النيابة العامة فيها 5 أشخاص من جنسية خليجية بانهم هددوا شابا عمره 17 عاما من جنسيتهم بحرق منزله ما لم يخرج منه فيما اعتدى أحدهم عليه بوساطة عصا وذلك لخلاف بينهم على مبالغ مالية كان المتهمون تقاضوها من والدة المجني عليه في وقت سابق، ورفضوا إعادتها أو إتمام الصفقة التي من أجلها سلمت لهم تلك المبالغ المالية بحسب ما أفادت به الأم.

ونظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بقضية سائق ليموزين اتهمته النيابة العامة بتصوير زوجين هنديين في أوضاع مخلة للآداب، ومحاولة ابتزازهما.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم قام بأخذ الزوجين بناء على طلبهما في جولة سياحية بدبي في سيارة ليموزين، وقام مسبقا بتثبيت كاميرا سرية بداخلها، تمكن من خلالها تصويرهما في أوضاع مخلة داخل السيارة، وتواصل بعد ذلك مع الزوج، واخبره أنه يحوز على مقاطع فيديو لما فعلاه داخل السيارة مطالبا إياه بدفع الفي درهم لكي لا ينشره على وسائل التواصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض