• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«توظيف» رأس الخيمة يستقطب الباحثين عن العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

هدى الطنيجي

رأس الخيمة ـ هدى الطنيجي

اختتمت أمس فعاليات معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف في دورته السابعة التي امتدت على مدار ثلاثة أيام، إذ بلغ عدد زوار المعرض في اليومين الماضيين أكثر من 1500 زائر، بجانب مشاركة شريحة كبيرة من طلبة المؤسسات التعليمية التي تواجدت للتعرف على ما تقدمه الجهات من فرص وظيفية وإدراجهم في برامج وورش التدريب المنفذة التي تشرح وتبين طبيعة العمل الوظيفي.

وأشار عبد الناصر الذهب المدير التنفيذي لمؤسسة «رؤية» للمعارض والمؤتمرات، إلى أن المعرض الذي اختتمت فعالياته أمس استقبل خلال اليومين الأول والثاني أكثر من 1500 زائر، ذاكراً أن أعداد الزوار شهدت ازدياداً خلال الفترة المسائية من انطلاق المعرض.

وذكر أن المشرفين على المعرض سيتجهون بعد شهر من اختتامه إلى التواصل مع الجهات المشاركة لمعرفة ما تم تنفيذه بخصوص السير الذاتية التي استقبلتها من قبل الباحثين عن عمل وتقييم أعداد المقبولين في الوظائف المختلفة والتعرف على مدى تحقيق المعرض إلى أهدافه الأساسية، وهي إنجاز نسب وظيفية عالية للمتقدمين. وأشار إلى أن المعرض يهدف إلى توفير فرص عمل وظيفية للباحثين عنها، إلى جانب إدراج الطلبة المقبلين على التخرج في ورش وبرامج تدريبية تشرح طبيعة وسوق العمل وغيرها من المواضيع.

وذكر أن اليومين الأول والأخير خصصا لطالبات المؤسسات التعليمية من مدارس ومعاهد وكليات وجامعات، فيما جاء اليوم الثاني للطلاب وذلك للتعريف بأنشطة المعرض والتواصل مع المؤسسات المشاركة وطرح الاستفسارات المختلفة، وإدراجهم في الدورات التدريبية المتعلقة في إعداد السير الذاتية وغيرها من الأمور.

من جهتها، طرحت مؤسسة «فاليو انوفا» للتدريب والاستشارات الإدارية المعنية بتنفيذ متطلبات التدريب والتعليم في المعرض، ورشاً ودورات مختلفة للزوار من الباحثين عن عمل والطلبة في المؤسسات التعليمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض