• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اعتمد 180 مليون درهم للصرف الصحي بالذيد وتوسعة فرع جامعة الشارقة وإنشاء مجمع للخدمات الحكومية بها

سلطان القاسمي: السياحة البيئية بالشارقة قيمة ومتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن السياحة البيئية في إمارة الشارقة تمثل قيمة نوعية من حيث الفائدة والمتعة للزائرين من مقيمين وزائرين من خلال المحميات الطبيعية، ومختلف الأماكن السياحية من حدائق ومتنزهات.

جاء ذلك في كلمة سموه صباح أمس خلال زيارته التفقدية للمشاريع الحيوية في مدينة الذيد، وأوضح سموه أن السائح يريد أن يأتي لما يُستحق ويقدم الفائدة من الأماكن السياحية، وهذا ما تركز عليه المشروعات السياحية في الإمارة، سواء البيئية أو العلمية أو الترفيهية.

وحول أهم المشروعات السياحية في مدينة الذيد، لفت سموه إلى أن مدينة الذيد تحتوي على متنزه البردي الذي يجري العمل فيه ليكون وجهة سياحية بيئية مميزة، بما سيحتويه من الكثير من أنواع الحيوانات والمرافق، بالتعاون مع مؤسسات ومراكز مختصة.

وأوضح سموه أن مشروع متنزه البردي كبير من نوعه وفي محتواه، مشيراً إلى أنه سيفتتح بإذن الله بعد عام ونصف العام لجميع الزوار والسياح، كما يتم العمل على عدد من المشاريع العلمية والسياحية الأخرى كذلك.

وأعلن صاحب السمو حاكم الشارقة أن انطلاق بث قناة الوسطى من الذيد سيكون في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك القادم، لتكون وسيلة لنشر تراث المنطقة وتاريخها العريق ببرامج متنوعة، ومنها نقل سباقات الهجن التي تقام في مدينة الذيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض