• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يشيد بنجاحات مؤسسة الفيكتوري تيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (وام)

زار سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مؤسسة الفيكتوري تيم، أمس، فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2015 الذي يختتم اليوم بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي.

وحرص سموه على تفقد أقسام المعرض، بما فيها جناح الفيكتوري تيم في ساحة العرض الخارجية، حيث تشارك المؤسسة في المعرض للعام الثاني على التوالي في إطار إبراز مقدراتها الإنتاجية ونجاحها في مجال الابتكار والتصنيع الملاحي في قوارب النزهة والترفيه، حيث ارتبطت المؤسسة في أذهان الجمهور بمنافسات بطولات العالم للزوارق السريعة فقط.

وكان في استقبال سموه في الجناح، سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، وسعيد محمد حارب مستشار أول المعرض رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، وعيسى بن خرباش عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، واطلع سموه على القوارب الجديدة التي تعرضها المؤسسة والامتيازات التي تميزها عن غيرها من القوارب، كما تعرف إلى مدى الإقبال على شرائها.

وأبدى سموه سعادته بمشاركة مؤسسة الفيكتوري تيم في المعرض وإبراز منتجها من القوارب، خاصة أن من ضمن الأهداف التي رسمت للمؤسسة تقديم الجديد ومواكبة الابتكار والتفوق في جميع المجالات، والمنافسة كمصنع متميز يحمل الجودة العالية والعالمية، ألا تقتصر أنشطتها على المنافسة الرياضية والفنية فقط.

وقال سموه: «النجاحات الكبيرة التي تحققت للمؤسسة وبامتياز في الفترة الماضية، أسهمت في الارتقاء بمفهوم العمل من حيث التحول إلى مؤسسة داعمة عالمياً»، مبيناً أن اشتهار الصناعة الإماراتية واقتناء بعض الفرق زوارق سريعة صناعة الإمارات في منافسات بطولة العالم، يؤكد المكانة المتميزة التي حققتها المؤسسة التي جاءت بفضل السمعة العالمية والنتائج الباهرة التي حققها سفراء رياضة الإمارات في مختلف السباقات وفي مختلف بقاع العالم.

وأشاد سموه بالنجاحات المتواصلة والانتصارات العالمية التي ظل يحصدها أمراء البحار في جميع المشاركات والبطولات العالمية والإقليمية والقارية، مثمناً حجم العمل المنجز في جميع النواحي الذي كان محل اهتمام الكثيرين وهو امتداد للنجاحات التي حققتها مؤسسة الفيكتوري تيم منذ بداية تأسيسها وانطلاقتها نحو العالمية.

وتوجه سيف بن مرخان الكتبي بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على الزيارة الكريمة والإشادة التي تلقاها مجلس الإدارة بالجهود القائمة والمنجزات الكبيرة على الصعيدين الفني والتجاري، مبيناً أن دعم المسؤولين يظل داعماً هو الحافز الكبير والمستمر في سباق الريادة والتميز.

من جانبه، قال البطل العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، إن زيارة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم تمثل دعماً معنوياً كبيراً لعمل المؤسسة، مشيراً إلى أن كلمات سموه التحفيزية من شأنها دعم التوجه في المؤسسة إلى التحول لزيادة خط الإنتاج، بتشييد وبناء القوارب والزوارق السريعة لمختلف الأغراض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا