• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

النجم العماني عماد الحوسني يعلنها بصراحة بعد لقاء الافتتاح :

لو لعبنا 100 عام ما سجلنا في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أقر الفرنسي بول لوجوين مدرب عمان أن فريقه الذي لا يزال ينافس في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014، لم يظهر بالمستوى المتوقع. وقال لوجوين في المؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي مع البحرين في افتتاح “خليجي 21”: “ظهرنا بطريقة سيئة من الناحية الخططية، لا يسعني سوى أن أقول هذا”، وتابع: “أظن أن أحد أسباب ذلك أن الكثير من اللاعبين لم يكونوا في مستواهم”، وفي الوقت نفسه تعاهد اللاعبون على طي صفحة المباراة الافتتاحية وتقديم مستوى مختلف أمام قطر في الجولة المقبلة.

وأكد المهاجم عماد الحوسني أن التنظيم الهجومي لمنتخب بلاده لم يكن جيداً طوال شوطي المباراة، مشيراً إلى أنه لم يتلق الكرات التي تسهل مهمته في هز الشباك، وقال: “لو لعبنا 100 عام وليس 90 دقيقة فقط بهذا الأسلوب نفسه الذي ظهرنا به، فلن أسجل؛ لأنني لم استلم كرات تسهل مهمتي، ولم أتلق تمريرة واحدة صحيحة داخل المنطقة”.

وتابع: “طموحنا كان الفوز وليس التعادل، ولكن الخروج بنقطة في مباراة الافتتاح ليست أمراً سيئاً ولو كان التنظيم الهجومي جيد للمنتخب لكان لنا كلمة أخرى في المباراة، كان يفترض أن نقدم أداء أفضل، وبشكل عام البداية مقبولة وجيدة، وسنقدم أداء أفضل في المباريات القادمة”.

وعن التكتيك الدفاعي الذي اعتمده المنتخب العُماني قال: “المدرب لوجوين اعتمد تكتيكاً خاصاً في المباراة، ورغم ذلك نحن لم نظهر بالشكل المتوقع منا”.

روح جديدة

أكد أحمد حديد كابتن منتخب عمان أن اللاعبين اتفقوا في غرفة خلع الملابس على إغلاق ملف مباراة البحرين فوراً بعد استخلاص العبر والدروس، أبرزها ضرورة اللعب بروح قتالية وحماسية والتركيز الشديد داخل الملعب خاصة في التمريرات والتحركات بطول الملعب وعرضه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا