• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلاحنا القتال حتى اللحظات الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

علي معالي (دبي)

يبحث الوصل في لقاء الليلة مع اتحاد كلباء، عن كيفية مواصلة التفوق، حيث كانت آخر مواجهات الفريقين لمصلحة «الفهود» بخماسية نظيفة في بطولة كأس الخليج العربي، ويرى الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب «الأصفر» أن الفريق الأكثر تحرراً من الضغوط ستكون له الغلبة في اللقاء، مؤكداً أن مفتاح الفوز في المباراة هو الجدية الكاملة وعدم الاستهانة.

وقال كالديرون: «أسعى لدخول كل مباراة على أنها نهائي بطولة، والمباراة ليست سهلة على الإطلاق، خصوصاً أنها خارج ملعب فريقي في زعبيل، والفريق سوف يلعب بقتالية عالية حتى الدقائق الأخيرة كما يفعل دائماً، وتابعت مباراة الشباب واتحاد كلباء على أرض الملعب، ولم يحقق الشباب الفوز بسهولة». وعن الاستعدادات خلال فترة التوقف، قال كالديرون: «تابعنا تدريباتنا خلال فترة التوقف بكل جدية، ومن المهم بالنسبة لنا أن نستطيع العودة لمستوى المباريات بشكل جيد، وأنه خلال فترة التوقف الماضية عدنا بأداء غير جيد مع الظفرة، وخسرنا المباراة قبل أن يرتفع مستوى الفريق تدريجياً حتى قدمنا أداءً رائعاً مع الأهلي والنصر، وعلينا الآن العودة من جديد من حيث انتهينا، ومن ثم الاستمرار في التحسن».

وعن المركز الثامن الذي يحتله الفريق منذ فترة ومتى يتقدم الوصل إلى موقع مناسب، يقول كالديرون: «لا أستطيع أن أعطي تاريخاً محدداً، أنا أعمل حالياً على أن يستقر الفريق على تقديم أداء جيد ونتائج أفضل، ولا بد من التخلص من حالات التذبذب بالمستوى التي عانينا منها، وعدم إضاعة النقاط بأخطاء فردية، وبشكل عام أرى أن الفريق قادر على الارتقاء في ترتيبه والوصول إلى المركز الرابع أو الخامس مع مرور الوقت، ولدي ثقة كبيرة بالفريق ولاعبيه».

وانتقل المدرب الى نقطة أخرى، قائلاً: «المشكلة الدفاعية تجعل من الوضع غير مثالي، فغياب اللاعبين الثلاثة الأساسيين في مركز قلب الدفاع يربك الحسابات بالتأكيد».

ترويسة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا