• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

15 مباراة رسمت «خريطة طريق» البطولة

10 مواجهات «ماراثونية».. وتجميد كالديرون في وقت قاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

علي معالي (دبي)

15 مباراة بالتمام والكمال شهدتها بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي انطلقت أولى منافساتها في العام الجاري يوم 26 فبراير الماضي، وأسدل عليها الستار مساء أمس الأول بلقاء الكبيرين الجزيرة والعين، والذي انتهى بتتويج الجزيرة باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وخلال هذا الموسم الجاري شهد الموسم الكثير من المنعطفات المهمة.

وكانت أولى جولات البطولة يوم 26 فبراير الماضي بـ 4 لقاءات جمعت الوحدة مع الوصل، والإمارات مع الفجيرة، ودبا الفجيرة مع الشعب، والأهلي مع عجمان.

وفي مباراة الوحدة مع الوصل تفوق الفهود 4/‏ 3 في مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي 3/‏ 3، ليحتكم الفريقان لوقت إضافي نجح الأصفر في التقدم فيها بهدف رابع، لتنتهي المباراة التي جرت على استاد خليفة بن زايد بالعين.

وفي ملعب عجمان استطاع الإمارات التفوق على الفجيرة 5/‏ 3، وعلى استاد نادي الإمارات فاز الشعب على دبا 4/‏ 1، وفي المباراة الرابعة في ذاك اليوم تفوق الفرسان على عجمان في ملعب الشعب 4/‏ صفر.

وفي اليوم التالي 27 فبراير، كانت هناك 3 مباريات انتهت بفوز العين على اتحاد كلباء برباعية، وبني ياس يطيح بالشباب بنتيجة 2/‏ 1، والشارقة يتألق ويهزم النصر 5/‏ 4، واختتمت هذه المرحلة بلقاء جمع الجزيرة مع الظفرة تفوق فيها الجزراوي بهدف وحيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا