• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالله موسى: اللقب يترجم بوضوح جهود محمد بن حمدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه عبدالله موسى، نجم نادي الجزيرة، رسالة عرفان ومحبة إلى قيادات النادي على دعمها الموصول لفريق كرة القدم ومساهمتها الكبيرة في رفع شأن «فخر أبوظبي»، الذي نجح في ترجمة هذا الدعم الكبير بالحصول على لقب صاحب السمو رئيس الدولة.

وتوجه عبدالله موسى بالشكر الجزيل إلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة، الذي بذل جهوداً كبيرة طيلة السنوات الثلاث الماضية لدعم مسيرة الفريق، مؤكداً أن الشيخ محمد بن حمدان كان يستحق أن تتوج جهوده بهذا الإنجاز المهم، خاصة أن اللاعبين كانوا يمنون النفس بالحصول على لقب هذه المسابقة وتلبية تطلعاته.

وأضاف: «كل اللاعبين كان يشعرون بعدم الرضى طيلة الفترة الماضية، وذلك لأنهم لم ينجحوا في رد الجميل للشيخ محمد بن حمدان، لكن جهودهم تكللت بالنجاح في المباراة النهائية عندما استطاعوا الفوز بلقب هذه البطولة الغالية على الجميع».

وعن الآثار الإيجابية للمدير الفني الهولندي تيم كات، قال عبدالله موسى: «لا ينكر أي من المتابعين أن تين كات يتمتع بالشجاعة الكبيرة، وهو الذي قبل مهمة تدريب الفريق في وضع صعب، أعتقد أنه من الصعوبة على أي مدرب تولي مهمة تدريب فريق في مثل هذه الظروف التي كان يعاني منها الجزيرة، لكن المدرب كان جريئاً، حيث نجح في العبور إلى بر الأمان بتحقيق إنجاز لافت ومهم في هذا الوقت بالذات».

وتطرق عبدالله موسى إلى التغييرات التي طرأت على الجزيرة تحت قيادة تين كات، وأكد أن عمل الجهاز الفني إلى جانب النهوض بالحضور الفني كان ينصب على النواحي النفسية، سعياً لتخطي تداعيات البداية المتواضعة بالموسم، لافتاً إلى أن الأقاويل كانت كثيرة في ذلك الوقت بخصوص أسباب تراجع أداء فخر أبوظبي، حيث ألقى البعض اللوم على المعسكر التدريبي بحجة أنه لم يكن ملبياً للتطلعات، إلى جانب العديد من النقاط، لكنه رأى أن النهاية تؤكد على أن الجزيرة إدارة ولاعبين وجمهوراً، يمضون في الطريق الصحيح، ألا وهو طريق الإنجازات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا