• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بقيمة 10 ملايين درهم

«سيرتا» تستحوذ على نصف شركة «أردو روم» الصربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استحوذت «سيرتا» للصيانة الإلكتروميكانيكية، إحدى الشركات المدعومة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، على 50% من شركة «أردو روم كيترنج» الصربية المختصة في مجال خدمات التموين للطائرات أمس، في صفقة قيمتها 10 ملايين درهم.

ووقع الاتفاقية، المهندس عبدالله الشمري الرئيس التنفيذي لشركة «سيرتا»، وماركو ديفدوفتس الرئيس التنفيذي لشركة «أردو روم كيترنيج»، في حضور عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، وحميد الشمري الرئيس التنفيذي للطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة، وإبراهيم أحمد المنصوري الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق خليفة لتطوير المشاريع وعدد من المسؤولين في الجهات المعنية.

وقال المهندس عبدالله الشمري الرئيس التنفيذي لشركة «سيرتا» عقب توقيع الاتفاقية: إن «عملية الاستحواذ خطوة مهمة في مسيرة «سيرتا» التي تسعى لاقتناص الفرص الاستثمارية وتوسيع وتنويع أنشطتها مستفيدة من البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تهيمن على السوق المحلي».

وأكد أن «سيرتا» تحرص على التعاون مع شركاء مرموقين ذوي خبرة في القطاعات التي ترغب الشركة في الاستثمار فيها، مشيرا إلى أن «أردو روم كيترنيج» حققت نمواً مهماً في مجال خدمات التموين للطائرات في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن «سيرتا» ترى فرصا واعدة في الاستثمار في قطاع الطيران الذي يشهد تطورات سريعة ومتنامية، ويشكل فرصة حقيقية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا