• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«آر إس إيه» نحو تقديم منتجات تأمين لعملاء «الخليج الأول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت «آر اس ايه» لخدمات التأمين اتفاقية شراكة مع بنك الخليج الأول، تدخل حيز التنفيذ اليوم، بهدف تقديم حماية تأمينية عالمية المستوى إلى قاعدة عملاء البنك. وستقوم بموجبها شركة «آر اس ايه» بتوزيع مجموعة من منتجات التأمين على شبكة البنك الواسعة التي تشمل ما يزيد على عشرين فرعاً في دولة الإمارات، ومنها التأمين ضد الحوادث، وتأمين السيّارات، وتأمين المنازل، وتأمين السفر، وسيستفيد العملاء أيضاً من خدمة الاتصال بمراكز خدمة العملاء لتلبية احتياجاتهم فوراً ومن دون تأخير.

وحضر حفل توقيع الشراكة في فرع البنك الكائن في شارع الشيخ زايد في دبي، كريس دولي، الرئيس التنفيذي لشركة «آر اس ايه» في الإمارات ومديرها العام في البحرين، ودايفيد هاريس مدير التوزيع في «آر اس ايه». وحضر من البنك جيريش أدفاني، رئيس قطاع التسويق في بنك الخليج الأول، وكونال أورورا مدير التسويق. ولدى «آر اس ايه» حالياً علاقات وثيقة وطويلة الأمد بمجموعة من العلامات المرموقة من قطاعات مختلفة، منها بنك الإمارات دبي الوطني، وقرقاش للسيّارات (وكيل مرسيدس)، والنابدوة للسيّارات (وكيل بورشه)، إضافة إلى مجموعة طيران الإمارات من خلال خطط التأمين لموظّفيها.

وقال دايفيد هاريس: «لا يزال قطاع التأمين في الإمارات يعاني معدلات اختراق منخفضة، ونظراً لإمكانات النمو في الأقساط التي تمثّلها هذه المنصة، فستتمكن بالتالي من سدّ الفجوة في خدمات التأمين. ومن خلال العمل معاً عن كثب، سنتمكّن من نشر الوعي بأهمية التأمين، الذي يساهم في إدارة المخاطر بفعالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا