• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

تستعد لإطلاق ألبومها الثالث «حبيبي وعدني»

مي كساب تقتحم السينما بأربعة أفلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

2012 عام السينما عند مي كساب، حيث يشهد ظهور أربعة أفلام لها، تشارك في بطولتها. وتقول مي كساب لـ”الاتحاد”: متفائلة بهذا العام، فهو عام السينما بالنسبة لي، حيث يشهد عرض أربعة أفلام، كما استعد لأول بطولة مطلقة في مشواري السينمائي في فيلم “شوقية على ما تربيه”، تأليف ميشيل نبيل، ويشاركني بطولته إنعام سالوسة وجمال إسماعيل، وإخراج معتز التوني.

محمد قناوي (القاهرة) - تقول مي كساب، إن فيلمها الجديد انتظرته كثيرًا، خاصة بعد نجاح شخصية “شوقية” في السيت كوم الشهير “تامر وشوقية”، والفيلم حاليًا في مرحلة الكتابة، حيث انتهى المؤلف من كتابة أكثر من 50 في المئة من أحداثه.

وتضيف أن شخصية “شوقية” فى الفيلم ستكون من دون “تامر” زوجها، لأن أحداث الفيلم تدور حول قصة مختلفة عن فكرة المسلسل لصعوبة تجميع فريق المسلسل نفسه في عمل سينمائي، بالإضافة إلى تغير الأحداث ومناطق التصوير، وتخاف من ملل الجمهور من تكرار الشخصيات، لذلك قررت أن تعيد تقديم “شوقية” من حيث الشخصية نفسها بخصائصها ومواصفاتها الشعبية في قصة اجتماعية كوميدية تعرض للفروق بين أولاد الحارة الشعبية وأولاد الذوات، وسيتم التعرض لشوقية في منطقتها ومسكنها الشعبى وتعاملها مع الناس.

لن أكرر نفسي

وتؤكد مي، أن شخصية “شوقية” كانت وراء شهرتها وقالت: حققت لي الانتشار وجماهيرية كبيرة عبر الأجزاء الثلاثة، وتابعها الجمهور في جميع الحلقات، وتعلق بالشخصية، وسمعت “اللزمات” التي كنت أقولها في العمل على لسان الكثيرين، وهذا دليل على النجاح.

وتشير إلى أنها لا تخشى حصر المخرجين لموهبتها في شخصية الفتاة الشعبية، بعد نجاحها في تقديمها أكثر من مرة، وتوضح: نجحت في هذا الإطار، ولا أرفض أن يستغل أحد هذا النجاح في عمل جديد، وأنا أقبل أو أرفض، ولن أكرر نفسي بنمطية، وسأحاول في الفترة المقبلة أن أفرض على الجميع قبولي كفنانة قادرة على أداء أي دور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً