• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استئناف الرحلات البحرية من وإلى «دلما» وانتظام حركة الصيد في رأس الخيمة

أمطار غزيرة على أنحاء الدولة و«الأرصاد»: الأجواء غير مستقرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

إيهاب الرفاعي، تحرير الأمير، مريم الشيميلي (أبوظبي، الغربية، الشارقة، عجمان) - توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على الدولة اليوم؛ ليكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم.

كما توقع استمرار تزايد السحب على بعض المناطق، مصحوبة بسقوط الأمطار، خاصة على المناطق الشمالية والشرقية، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة على بعض المناطق.

وتأتي توقعات المركز بعد أن شهدت أبوظبي أمس هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح، فيما لا تزال السماء ملبدة بالغيوم، ما يبشر بهطول المزيد خلال الساعات القادمة بإذن الله.

في هذه الأثناء، شهدت معظم مدن المنطقة الغربية أمطاراً متفاوتة بين الخفيفة والمتوسطة التي جاءت مصحوبة برياح محملة بالرمال الناعمة.

وأعلنت دائرة النقل استئناف الرحلات البحرية من وإلى جزيرة دلما، بعد أن تسببت الرياح في توقفها، فيما أكدت فرق الطوارئ والأزمات التابعة لبلدية المنطقة الغربية استعداداتها لمواجهة أي آثار سلبية.

وفي الشارقة وعجمان، أدّت الأمطار الرعدية المتفرقة إلى تجمع المياه على جانبي الطرقات والميادين وسط حالة استنفار قادتها فرق من البلدية ظهراً؛ لمواجهة أي تداعيات محتملة، فيما استبشر الأهالي بالأمطار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض