• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مربع كأس نائب رئيس الدولة لليد بصالة الملك

الشارقة يبحث عن التأهل للنهائي أمام الأهلي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه أنظار عشاق كرة اليد إلى صالة نادي الشارقة في الخامسة من مساء اليوم، لمتابعة نصف نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال آخر بطولات الموسم الحالي، 2015-2016، والخاصة باللاعبين المواطنين، ويلتقي في المباراة الأولى، الأهلي متصدر المجموعة الأولى مع الشارقة وصيف المجموعة الثانية، وصاحب الأرض، بينما يلتقي الجزيرة ثاني المجموعة الأولى مع النصر متصدر الثانية، والتي ستقام في السابعة مساء، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية الجمعة المقبل بصالة نادي الجزيرة طبقا لجدول البطولة بصفته بطل الدوري.

وتنتظر لجنة المسابقات نصف نهائي البطولة، لدراسة إمكانية نقل النهائي إلى دبي في حالة عدم صعود الجزيرة للنهائي، بينما في حالة تأهل فخر أبوظبي للنهائي ستقام المباراة في صالة الجزيرة.

وتبحث الفرق الأربعة عن الوصول للمباراة النهائية، خاصة الشارقة افضل فرق الدوري والذي لم يحقق أية بطولة وبالفعل بطل غير متوج بشهادة الجميع نظرا لأنه يضم أفضل اللاعبين المواطنين، والصعود لنهائي البطولة خطة على الطريق، نحو الكأس لتحقيق حلم طال انتظاره، خاصة أن الملك الشرقاوي يسيطر على معظم بطولات المراحل السنية وحقق هذا الموسم 7 بطولات في المراحل السنية، خاصة فريق الشباب الذي حقق 3 بطولات هي الدوري وكأس الإمارات وكأس السوبر.

وقدمت المراحل السنية 4 لاعبين شباب للفريق الأول، وهو رافد سنوي، إلا أن الفوز ببطولة في مسابقات الرجال تبقى الحلم الذي تسعى إليه إدارة النادي التي تقدم الكثير لكرة اليد وبناء قاعدة كبيرة بوجود فريقين من النادي في كل مرحلة من المراحل السنية.

ويبحث سفيان حيواني مدرب الفريق على ثغرة للخروج من الدور نصف النهائي إلى النهائي أمام فرسان الأهلي، خاصة أن الملك خسر في آخر مواجهة بينهما في الدوري، ودائما ما تتسم المواجهة بينهما بالإثارة، وتبقى المواجهة مختلفة بين اللاعبين المواطنين في غياب المحترفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا