• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ماستر كومبريسور إكستريم لاب 2 من جيجر لاكولتر إبداع متوهج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

ينضم كرونوغراف جديد إلى مجموعة ساعات «ماستر كومبريسور إكستريم لاب» من جيجر لاكولتر، وهي تتميّز بالدقة العالية والموثوقية في قياس الزمن.

تجسد ساعة «ماستر كومبريسور إكستريم لاب 2» ذلك المزيج بين المواد العلمية، والمواد الأكثر تطوّراً، بالإضافة إلى نتائج الأبحاث في مجال قياس الزمن والأفضل من ذلك، أن المعلمين الحرفيين في جيجر- لوكولتر قد بثوا في هذه الساعة روح شغفهم وهاجسهم للدفع بحدود العالم المحيط بنا إلى ما هو أبعد.

ويقوم المصنع بشكل منهجي بتطبيق مبدأ أساسي على جميع ابتكاراته: مهما بلغت الساعة من التعقيد، لا يمكن أن يكون هناك أيّ تنازلات عندما يتعلق الموضوع بالوظيفية والأداء العملي.

ويجمع الموديل الجديد بين الاعتبارات الفائقة لاستخدامٍ مريح مع الدقة والموثوقية.

وتتميّز ساعة «ماستر كومبريسور إكستريم لاب 2» بوظيفة التاج المُدمَج المتعدد الاستخدام الذي يتعامل بسلاسة وانسيابية مع تغيير الوظائف، والعداد الرقمي المُسجل كبراءة اختراع والذي يؤشر إلى الدقائق القافزة الخاصة بالكرونوغراف، وبجهاز توقيف الثواني بطريقةٍ يدوية، والتأشير قوسي الطراز إلى احتياطي الطاقة، بالإضافة إلى وظيفة توقيت غرينيتش جي إم تي GMTبمقروئية سريعة وواضحة. وأما قفص الساعة المُحكم الذي يحتضن الحركة فهو مصنوع من التيتانيوم تي فان 15/ TiVan15 الخفيف الوزن والعالي المقاومة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا