• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تسليم 346 مسكنا للمواطنين في بني ياس غدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

وام

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي غدًا تسليم 346 مسكنًا شعبيًا للمواطنين في منطقة بني ياس غرب، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي صدرت في مارس الماضي ونصت على تخصيص« 1436» وحدة سكنية و«2432» قطعة أرض في الإمارة.

وبهذه المناسبة تدعو بلدية مدينة أبوظبي المواطنين والمواطنات الذين تم تخصيص مساكن لهم في منطقة بني ياس غرب مراجعة المقر الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد في أبوظبي غدًا«31» مايو الحالي لاستكمال إجراءات تسلم البيوت المخصصة لهم.

وأعرب سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة عن امتنانه وشكره لقيادتنا الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة.

وأضاف أن سلسلة العطاءات السخية من قيادتنا الحكيمة لا تنتهي وذلك تأكيدًا على النهج الحكيم الذي يعلي من شأن المواطن ويسعى لتقديم وتوفير كل سبل الحياة الكريمة إلى المواطنين الأمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي ويساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة.

وعلى صعيد الاستعدادات لتسليم البيوت لمستحقيها..أكدت البلدية أنها قامت بمجرد صدور القرار الرسمي باستنفار فرق العمل المتخصصة لدى البلدية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين للمساكن.

وأتمت البلدية تجهيز ملفات المستحقين وشهادات« لا يملك» واعتماد محاضر التسليم وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض