• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

خمسيني سعودي يهتك عرض ابنتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الاتحاد نت

ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية رجلاً خمسينياً تجرد من أبوّته، واعتدى جنسياً على ابنتيه، وهتك عرض إحداهما تحت تهديد السلاح، وحاول الاعتداء على الأخرى، فيما تحقق معه دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في المحافظة قبل إحالته للمحكمة الشرعية للحكم عليه شرعاً.

وتؤكد المعلومات التي نشرتها صحيفة "سبق" الإلكترونية السعودية، عن القضية التي صُنفت ضمن قضايا "زنا المحارم"، إلى أن أحد مراكز الهيئة بمحافظة القنفذة تلقى بلاغ استغاثة من فتاتين (22 و18 سنة) تؤكدان فيه قيام والدهما بالتحرش بهما جنسياً، وهتكه لعرض إحداهما عنوة، واغتصابها تحت تهديد السلاح أكثر من مرة، كما حاول اغتصاب الأخرى في الفترة الحالية.

وقالت الفتاتان في البلاغ إلى أن والدتهما مريضة وكبيرة بالسن، ولا تعلم ما يجري حولها بالمنزل، خصوصا أنه لا أحد يسكن معهن بالمنزل. وبعد سماع الشكوى من المجني عليهن، أعدّ رجال الهيئة كميناً محكماً للقبض على الجاني بالجرم المشهود، وبحضور عددٍ من الشهود عليه، وجرى التنسيق مع الفتاتين لطلب الاستغاثة والاتصال برجال الهيئة أثناء الاعتداء الجنسي على إحداهما، بينما الأخرى تتصل وتسهل دخول أعضاء الهيئة للقبض عليه بالجرم .

     
 

استر يارب !

الم يستطع الرجل ان يتزوج اخرى لمرض زوجته وعدم استطاعتها مبادلته حقه الشرعّى!؟ من يستطع منكم الباءة فليتزوج ! وكيف له ما معه باءة فى مجتمع كله باءات ، ولو اتصل بأى جمعية خيرية حكومية كانت او اهليه لوفروا له الباءة بدلامن هذا الجرم الشديد ،الذى يتنافى مع الشرائع السماوية او حتى الشرائع الاجتماعية

عبد المنعم العشرى ابراهيم العشرى | 2012-03-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا