• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

إليسا توقف ألبومها الجديد بسبب "أقوى 100 امرأة عربية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الاتحاد نت

قالت المطربة اللبنانية إليسا عبر صفحتها على "تويتر" إنها أوقفت تحضيرات ألبومها الجديد هذا الأسبوع للسفر مجدداً إلى دبي لحضور حفل مجلة "أربيان بزنس" مساء الأربعاء 7 مارس، لإعلان أقوى مائة امرأة عربية في عام 2011، وفقاً لما نقله عنه موقع قناة "إم بي سي" التي تبث من دبي.

ولم تذكر أليسا في تغريدتها على "تويتر" أنها ضمن قائمة النساء الأقوى عربيا، إلا أن صورة القائمة التي تم تداولها عبر كثير من مواقع الإنترنت، كشفت عن احتلالها المركز الـ77، وهو ما جعلها تتلقى مئات التهاني من معجبيها في الوطن العربي.

وبحسب المصدر، فإن "اليسار زكريا خورى" وهو الاسم الحقيقي لإليسا، تم اختيارها كما ظهر بموقع مجلة "أربيان بزنس"، لكونها حصلت على جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات، كما أن شهرتها التي اكتسبتها منذ بداية عملها في مطلع التسعينيات منحتها لقب "ملكة الرومانسية" و"ملكة الإحساس".

وتفوقت المخرجة نادين لبكى على نجمات الصف الأول اللبنانيات في القائمة، حيث حصدت المرتبة الثامنة والأربعين، بينما احتلت الفنانة نانسى عجرم المرتبة الثامنة والستين، وتلتها تأثيرا الفنانة إليسا لتحتل المرتبة السابعة والسبعين، فيما احتلت الممثلة السورية سلاف فواخرجى المرتبة الثانية والثمانين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا