• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإصابة تبعد أوزيل عن أرسنال 3 أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

لندن (أ ف ب) - كشف المدرب الفرنسي لأرسنال الانجليزي آرسين فينجر أن لاعب وسطه الدولي الألماني مسعود أوزيل، سيبتعد عن الملاعب بين ثلاثة وستة أسابيع.

وتعرض أوزيل الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ أرسنال بعد أن انتقل إليه في نهاية الموسم الماضي من ريال مدريد الإسباني مقابل 42 مليون جنيه استرليني، لإصابة عضلية في القسم العلوي من فخذه في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني (1-1) الثلاثاء الماضي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر: «لقد خسرنا أوزيل، لن نتمكن من الاعتماد عليه في مباراة اليوم (ضد توتنهام في الدوري)، لا أعلم الفترة التي يحتاجها (للتعافي) لكن يبدو أنها ستكون لثلاثة أسابيع على أقل تقدير».

وتابع: «عندما تكون المدة المتوقعة لثلاثة أسابيع على أقـله، فيعنـي ذلـك بأنـها ستكون لستــة أسابيـع كأقـصى حد، لست متخصصــاً بما فيه الكفاية لأعـلم هذا الأمر، إنها إصابة عضلية من الدرجـة الثانيــة (تمزق)، لنقل أنه بحاجة لأربعة أسابيع».

كما تأجلت عودة لاعب الوسط الويلزي أرون رامسي الذي عاني إصابة في فخذه، فيما يغيب الدولي الانجليزي جاك ويلشير بسبب كسر في قدمه.

وقد يتمكن السويدي كيم كالشتروم من تسجيل بدايته مع أرسنال الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من سبارتاك موسكو الروسي، وذلك بعد تعافيه من إصابة في ظهره، كما بإمكان فينجر الاعتماد مجدداً على الظهير الإسباني ناتشو مونريال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا