• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

مشروع «حفظ النعمة» يرسل 34704 قطع ملابس وبطانيات في 2013

«الهلال» تتجه لتسكين 5 آلاف لاجئ سوري في المخيم الإماراتي الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

هالة الخياط (أبوظبي)- تتّجه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، خلال الفترة المقبلة، إلى تسكين 5 آلاف أسرة سورية لاجئة في الكرفانات المؤقتة بالمخيم الإماراتي الأردني، كانت تقيم في خيام الجوء الموجودة في الأردن.

ووفرت الهيئة ألفي كرافان مؤقتة داخل المخيم، ليصل عدد سكان المخيم في منطقة مريجيب الفهود في الأردن إلى 10 آلاف لاجئ.

يأتي ذلك في الوقت الذي أرسلت فيه الهيئة ممثلة بمشروع حفظ النعمة، خلال الأيام القليلة الماضية، 10457 قطعة ملابس و1230 بطانية، في إطار استمرارية حملة “قلوبنا مع أهل الشام”.

وكان “حفظ النعمة” أرسل منذ بداية الأزمة السورية وعبر “برنامج حفظ الكساء” 3 دفعات ضمت 34 ألفاً و704 قطع ملابس شتوية وبطانيات للاجئين السوريين في الأردن.

ويأتي إرسال الدفعة الثالثة من الملابس والبطانيات استكمالاً لجهود حملة “قلوبنا مع أهل الشام” المستمرة حتى انتهاء معاناة اللاجئين السوريين، علماً بأن حصيلة تبرعات الحملة التي انطلقت بداية الأسبوع الماضي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ارتفعت إلى 126 مليون درهم حتى يوم الاثنين الماضي، فيما تم نقل 250 طناً من المساعدات العينية منذ بداية الحملة إلى اللاجئين السوريين في دول الجوار السوري.

ووجه الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة الشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على مبادراته الإنسانية، مؤكداً أن حملة قلوبنا مع أهل الشام التي وجه سموه بتنفيذها منذ أيام وما زالت مستمرة حققت نجاحات كبيرة لجمع التبرعات المادية والعينية لصالح اللاجئين السوريين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض