• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نادي أبوظبي يخطف لقب بطولة البولينج للصم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فاز نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بلقب بطولة البولينج للصم التي اختتمت مؤخراً بمركز دبي للبولينج، ونظمتها لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد رياضة المعاقين، بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية المعاقين بالدولة في مسابقات الثلاثي، وشهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات.

مثّل نادي أبوظبي كل من: عدنان سيف ومطر علي وسعيد البلوشي وحصل الفريق على الصدارة بمجموع نقاط 3093 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي دبي للمعاقين، ومثله كل من: طارق مراد ووليد محمود وعدنان علي وحصل النادي على مجموع نقاط 3074، وجاء في المركز الثالث نادي العين للمعاقين بكل من محمد خميس وناصر الغيثي وسالم بلهاب ومجموع نقاط 2872.

وعلى صعيد منافسات البنات، انتزع نادي دبي للمعاقين المركز الأول بكل من ناصرة أحمد وفاطمة سبيل وشيخة عزيز، وحققن مجموع نقاط بلغ 1000 نقطة، وجاء بالمركز الثاني كل من عديله ياسين ومروة شهاب وأمل السيد، بمجموع نقاط 829 نقطة. من ناحية أخرى، فازت فاطمة سبيل الماس بالمركز الأول في بطولة كرة الريشة التي أقيمت بين لاعبات نادي دبي للمعاقين، واختتمت بنادي الثقة بالشارقة، وجاءت في المركز الثاني فاطمة علي عباس، وفي المركز الثالث ريما أحمد. ومن جانبه، أعرب عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد المعاقين عن سعادته بنجاح البطولات التي نظمتها اللجنة خلال الفترة الماضية قائلا إن موسم 2013-2014 يشهد العديد من البطولات التي من شأنها رفع كفاءة لاعبينا. أضاف أن ما تشهده رياضة المعاقين من اهتمام، سواء على صعيد القيادة، أو في اتحاد رياضة المعاقين، كان له الأثر الأكبر في زيادة أعداد اللاعبين وتحسن مستواهم الفني، مشيراً إلى أن تنظيم هذه البطولات المحلية يكسب اللاعبين خبرة البطولات الخارجية، ويوفر الفرص لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوى اللاعبين ليكونوا جاهزين لخوض غمار المنافسات القارية والعالمية. وأشار جمال النقبي الأمين العام للجنة إلى أن البطولات المحلية هي محطات لتأهيل لاعبينا واختيار الصفوة من اللاعبين لتشكيل منتخبنا الوطني الذي سيشارك في بطولة الخليج التي تقام بالكويت في مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا