• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

أكد أن «الأبيض» حقق المطلوب في الخطوة الأولى

مهدي علي: «الثلاثية» أراحت الأعصاب من «حمى البداية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- أعرب مهدي علي مدرب منتخبنا لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه في الجولة الافتتاحية لبطولة «خليجي 21» لكرة القدم، عندما تغلب على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الأول ضمن المجموعة الأولى، ليتربع «الأبيض» على قمة المجموعة بثلاث نقاط كاملة، مقابل نقطة للبحرين وعُمان، ويأتي «العنابي» في المركز الرابع والأخير دون رصيد.

وقال: «أشكر جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على ما بذلوه من جهد، طوال فترة الإعداد السابقة، وبالتحديد خلال الأسبوعين الماضيين، حيث أنهم بذلوا جهداً كبيراً خلال التدريبات والتحضير للبطولة، وأثمر مجهودهم بنتيجة إيجابية في الجولة الأولى، و«الأبيض» قدم مباراة جيدة، وكان الأفضل على مدار شوطي المباراة».

وأضاف: «لدى بعض الملاحظات التي يجب أن أضعها في عين الاعتبار، حيث إن البطولة بها زخم إعلامي كبير، وضغوطات على لاعبي المنتخب، وحاولت أن أبعد اللاعبين عن ذلك، خاصة أن رهبة البطولة كانت كبيرة، والحمد لله تخطاها اللاعبون، بتحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي، وهو ما أراح أعصاب الجميع، خاصة أن حمى البداية لها طابع خاص وبالتحديد في كأس الخليج والتي بها زخم إعلامي كبير.

وقدم مهدي على اعتذاره للإعلام بعدما منع لاعبي المنتخب من الحديث، مؤكداً أن البعض أساء الفهم، وكتب في الصحف أننا أقمنا سياجاً على المنتخب، وهو ما لم يحدث، وكان هدفي أن أجعل المنتخب في تركيز عالٍ، بعيداً عن التشتت الذهني، قبل المباريات، كما أن الإعلام طلب منا النظام، ونحن تعاملنا مع الموضوع باحترافية كبيرة، وتم إبلاغ الجميع بمواعيد التدريبات والمواعيد المسموح بها بالحضور وهذا أمر احترافي ولذلك اطلب من الجميع تفهم هذا الأمر.

زيادة التهديف

وتطرق المدرب إلى الفوز السهل على قطر، وقال: عملنا بشكل جيد، وحققنا الفوز وكرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء، وعلينا أن نركز، ونلعب بقوة، ونحن سعداء بالانتصار الذي تحقق وسعادتي الأكبر بزيادة التهديف من اللاعبين، حيث إن الفترة الماضية لم يسجل فيها «الأبيض» بالصورة المطلوبة، وأرى أنها ظاهرة إيجابية بالعودة من جديد وتسجيل 3 أهداف في مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا