• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجلس المرور الاتحادي يناقش توحيد إجراءات وضوابط إصدار رخص القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ناقش مجلس المرور الاتحادي آلية ترخيص السائقين، والشروط المطلوبة للحصول على رخصة القيادة بمختلف الأصناف التي تمنحها جهات الترخيص في الدولة، وذلك بهدف توحيد الإجراءات المتبعة في إصدار رخص القيادة.

جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس المرور الاتحادي الذي عقد صباح أمس، برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، رئيس مجلس المرور الاتحادي، وحضور أعضاء المجلس.

وناقش المجلس السن المسموح به للتقدم للحصول على رخصة القيادة، والشروط الأخرى للحصول على رخصة القيادة، لتكون وفق ضوابط محددة تحقق السيولة والبساطة في الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات المرورية للراغبين في الحصول على رخصة القيادة.

الجدير بالذكر أن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أصدر قراراً بتشكيل مجلس المرور الاتحادي برئاسة اللواء المستشار محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة لمرور دبي، وعضوية 13 آخرين يمثلون القطاعات المعنية، وهي وزارة الداخلية، وقيادات الشرطة على مستوى الدولة، ووزارة الأشغال العامة والإسكان، ووزارة البيئة والمياه، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، ومواصلات الشارقة، وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وممثل عن دائرة النقل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض