• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رواية جديدة عن تسريب ديانا لدليل هواتف العائلة المالكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

لندن (أ ف ب) - نقلت الأميرة ديانا دليل هاتف خاصاً بالعائلة المالكة إلى الصحيفة الشعبية السابقة «نيوز اوف ذي وورلد»، «للانتقام» من زوجها الأمير تشارلز عام 1992 في السنة التي انفصلت فيها عنه على ما ذكر صحفي سابق في الصحيفة.

وأوضخ كلايف غودمان المراسل السابق المتخصص بشؤون العائلة المالكة في الصحيفة خلال محاكمة التنصت على الهواتف الذي يمثل فيها كمتهم «كانت تمر بمرحلة صعبة جدا»، وأكد أن الوثائق وجهت إليه في ظرف، موضحاً «لقد وصل إلى مكتبي مع اسمي عليه».

وأضاف «قالت لي إنها تريد أن أرى عدد الموظفين الذين يعملون لزوجها، مقارنة بعدد الذين يعملون لحسابها. كان لديها الانطباع أنها تغرق بين أوساط زوجها». وتوفيت ديانا عام 1997 في حادث سير في سن السادسة والثلاثين، وكانت انفصلت عن الأمير تشارلز عام 1992 بعد زواج دام 11 عاماً.

ولديانا وتشارلز اللذان تطلقا عام 1996 ابنان، هما الأميران وليام، وهاري.

كلايف جودمان 56 عاماً ملاحق بتهمة دفع المال لموظفين رسميين للحصول على «كتاب أخضر» وهو دليل هاتفي للعاملين لدى العائلة المالكة ولأفراد هذه العائلة.

وقال أمام محكمة اولد بايلي، إنه استخدم الدليل الداخلي للعائلة المالكة في إطار مقالاته لكنه نفى أن يكون دفع المال لذلك، وفي عام 2007 ادخل السجن لأنة تنصت على هواتف أفراد من العائلة المالكة، فضلًا عن التحري الخاص، جليتن مالكير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا