• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

إنجاز مشروع شارع الكورنيش خلال 40 يوماً

ازدحام مروري في الشارقة بسبب عمليات صيانة وتوسيع بعض الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أحمد مرسي (الشارقة) - تسببت عمليات صيانة وتوسيع بعض الطرق في الشارقة بحـدوث ازدحام مــروري يظهر جلياً في ساعات الذروة الصباحية والمسائية، خصوصاً في شارع العروبة الواصل بين الشارقة وعجمان.

وأكدت دائرة الأشغال العامة في الشارقة أن هناك تحويلات تتم في عدد من الشوارع الفرعية بالإمارة، فيما تقوم دوريات الأنجاد التابعة لشرطة الشارقة بتسيير حركة المرور خاصة في العديد من الميادين الرئيسية.

يذكر أن الدائرة تقوم بعملية صيانة وتعديلات لجزء من شارع الكورنيش منذ عدة أيام، وهو شارع حيوي يربط الشارقة وعجمان، ويعتبر بديلاً لشارع العروبة ومنذ تم إغلاقه حولت حركة سير المركبات لشارع العروبة، وأن مدة إنجاز المشروع تقارب 40 يوماً، وذلك نظراً لأهمية الشارع.

وقال صلاح عبيد بن مبارك من مواطني الشارقة إن ازدحاماً مرورياً يشهده شارع العروبة، نظراً لأعمال الإنشاءات في شارع الكورنيش (البحر)، الواقع بين ميداني أحمد بن درويش (دوار فندق راديسون بلو) والمريجة للقادمين من إمارة عجمان.

وأوضح عبد الرحمن الخاطري وعبدالله المدفع، يعملان في دوائر حكومية بالشارقة، أن الفترة الزمنية التي كانت تستغرقها الرحلة من منزليهما إلى العمل تضاعفت بسبب الازدحام المروري.

وقال عمران الخميري مدير مركز الاتصال المؤسسي بدائرة الأشغال العامة بالشارقة إن هناك العديد من الإصلاحات والتعديلات التي تقوم بها الدائرة في بعض الطرق الداخلية بالإمارة، وذلك لإجراء أعمال التطوير والصيانة وخدمات البنى التحتية، وذلك ضمن حملة تقوم بتنظيمها لصيانة وتطوير وتحديث بعض الطرق الداخلية طوال الفترات المقبلة. وبيّن الخميري أن الدائرة تقوم، وبالتنسيق مع الجــهات المعنية، بإيجاد طرق بديلة لتسيير حركة المرور أمام مستخدميها ولسهولة الوصول إلى أعمالهم ومنازلهم وعدم تكدس حركة السير في مناطق معينة، مع التأكيد على سرعة إنجاز الأعمال في الأوقات المحددة، مشيراً إلى أن الزحام المروري في بعض المناطق يعتبر مؤقتاً وسينتهي بمجرد إنجاز تلك الطرق التي تجري الدائرة فــيها بعض الإصــلاحات والتعديلات وكــذلك توسعة وغــيرها من الأعـمال الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا