• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

«ثقافي رأس الخيمة» يحتفل بيوم الأم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة، صباح أمس، ملتقى على هامش الاحتفال بيوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، تحت شعار «الغالية». وتضمن الملتقى برامج وفقرات منوعة، منها الاحتفال بتكريم الأم المثالية، وعرض أوبريت غنائي مدرسي، ومحاضرات تثقيفية مجتمعية، وسوق خيري للأسر المنتجة تضمن الملابس والعطور والبخور والمستلزمات العائلية، إلى جانب فعاليات ترفيهية ومرسم حر وألعاب للأطفال.

وقال حكم الهاشمي الوكيل المساعد لقطاع تنمية المجتمع في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، إن تنظيم الاحتفال بـ «الغالية» بمناسبة يوم الأم، يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للوزارة وأهدافها الرامية إلى المحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها، وتعبيراً عن الامتنان والعرفان للأم وما قدمته من رعاية واهتمام بأبنائها وأسرتها وللمجتمع بشكل عام. وأضاف أن ملتقى «الغالية» يأتي للتأكيد على أهمية دور الأم في بناء الأوطان، والاحتفاء بها، وترسيخ ودعم قيم التواصل والتماسك الأسري، والتكافل المجتمعي وتعزيز الثقة بين الوزارة والجمهور.

وأشاد عدد من المشاركات في السوق الخيري، بالملتقى الذي استهدف تكريم الأم، وقالت مريم الوالي التي شاركت بمنتجات العطور والبخور والملابس، إن الاحتفال بيوم الأم يثمن الدور المميز الذي تقوم به كافة الأمهات، وما يبذلنه في تربية الأبناء والاهتمام بهم.

وقالت زينة خميس التي شاركت بعرض الملابس الجاهزة، إن الأم تستحق من الجميع الشكر والامتنان على تضحياتها في سبيل تربية أبنائها، وحرصها على المحافظة عليهم وبناء أسرتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا