• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشمراني خارج حسابات «الأخضر» أمام الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

أصبح ناصر الشمراني خارج حسابات منتخب السعودية، للحاق بالمباراة الأولى لـ «الأخضر» أمام نظيره الصيني بعد غد، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وذلك بعدما تواصل غيابه عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التي تعرض لها في أسفل عضلات البطن.

وخضع اللاعب لفحوص طبية واختبار كفاءة في وقت متأخر مساء أمس، فيما نفت البعثة السعودية ما تم تداوله حول قرار استبعاد اللاعب من قائمة الفريق بالبطولة، حيث يواصل برنامج التدريبات الفردية على أمل اللحاق بالمباراة الأولى، أو ما يليها خلال المنافسات.

‫وكان المنتخب السعودي وصل تحضيراته بإقامة حصة تدريبية مساء أمس على ملعب كوينزلاند الرياضي بمدينة بريزبين الأسترالية، بحضور أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي، الذي يغادر البعثة اليوم إلى مدينة ملبورن للمشاركة في اجتماعات الكونجرس الآسيوي.

وواصل تيسير الجاسم تدريباته الفردية، بإشراف المعد البدني، حيث يسعى اللاعب للحاق بالتشكيلة التي تواجه الصين أيضاً.

على صعيد آخر، وزعت إدارة المنتخب كتيب توعوي عن «النزاهة في كرة القدم»، على أعضاء البعثة، وذلك في إطار التوعية بخطر التلاعب بالمباريات والأساليب والطرق لمكافحة هذه الظاهرة السلبية، بما يتماشى مع القوانين الدولية للعبة.

وتأكيداً لما نشرته «الاتحاد»، أعلن الاتحاد السعودي عن توزيع تذاكر مجانية لمواجهة الفريق أمام الصين على الطلاب السعوديين المبتعثين في أستراليا، كما يتم توفير التذاكر للطلاب في مدينة ملبورن لحضور مواجهتي السعودية أمام كوريا الشمالية وأوزبكستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا